Kaspersky

كاسبركي : تتيح للشركات تعقب التهديدات الرقمية

عقدت شركة كاسبرسكي المتخصصة فى مجال البرمجيات الخاصة بالحماية الرقمية والحلول الأمنية   شراكة مع منصة «إكلكتيك آي كيو»،

حيث تتيح للمستخدمين في الشركات من  إمكانية الوصول إلى المعلومات والأسرار المتعلقة بالتهديدات الرقمية. ومن المقرر  أن تقدم  ” كاسبرسكي ” للشركات من عملاء  ” إكلكتيك آي كيو  ” ، الخبرات الأساسية الكفيلة بتعميق فهمها لأحدث التهديدات الإلكترونية، وتعزيز قدرتها على منعها أو التعامل معها في حال أصبحت خطراً داهماً، وذلك عبر ثلاث من خدمات «كاسبرسكي» التخصصية، وهي: خدمة بيانات Kaspersky Threat Data Feeds، وخدمة تقارير APT Intelligence Reports، وخدمة Threat Lookup.

ويمكن للمستخدمين، عبر هذا الدمج، الاستفادة من أسرار التهديدات من ” كاسبرسكي” ، والوصول إلى أحدث الإفادات الواردة حولها، فضلاً عن البحث عبر الإنترنت من خلال معلومات التهديدات التاريخية باستخدام خدمة Kaspersky Threat Lookup، التي تحتوي على قدر هائل من المعلومات حول التهديدات،

وخدمة تقارير Kaspersky APT Intelligence Reports، التي تكشف جميعها عن الأساليب والتكتيكات والأدوات المستخدمة من قِبل الجهات التخريبية المتقدمة.

 

وكشفت دراسة بحثية استطلعت آراء قادة في مجال أمن تقنية المعلومات، وأجريت بتكليف من «كاسبرسكي»، أن دور المحلل المختص بأسرار التهديدات الرقمية يعدّ من أشدّ المهن ندرة في المختصين، بموافقة ما يقرب من نصف المشاركين في الدراسة (49%) من كبار مسؤولي أمن المعلومات. ويؤدي نقص الموظفين المختصين في هذا المجال إلى مرور الشركات بأوضاع صعبة جراء كون الخبراء الحاليين مثقلين بمهام العمل.

 

  وتعتبر ” كاسبرسكي ” شركة أمن إلكتروني عالمية تم تأسيسها في العام 1997. في Kaspersky Lab، يتم باستمرار استخدام المعلومات حول التهديدات، بالإضافة إلى الخبرة الواسعة في مجال الأمن، لإنشاء حلول الأمن والخدمات لحماية الشركات والبنى التحتية المهمة والحكومات والمستهلكين في كل أنحاء العالم. تتضمن مجموعة خدمات الأمن الشاملة التي توفرها الشركة حماية نقاط النهاية الرائدة وعددًا من حلول الأمن والخدمات المتخصصة لمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة والمتقدمة. توفر التقنيات التي تقدمها Kaspersky Lab الحماية لأكثر من 400 مليون مستخدم كما أننا نقدم المساعدة لـ 270000 عميل من الشركات في حماية أكثر ما يهمهم.

شاهد أيضاً

البيتكوين

البيتكوين يتجه ليصبح “الذهب الرقمي”بعد التنصيف القادم وفقاً لتقرير Bybit

تزامنًا مع التطورات المتسارعة في عالم العملات الرقمية واقتراب عملية التنصيف الجديدة للبيتكوين ، أصدرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *