كريس درومجول رئيسا تنفيذيا لشؤون المعلومات ب دي إكس سي تكنولوجي

 

 

أعلنت اليوم شركة ” دي إكس سي تكنولوجي “(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DXC) عن تعيين كريس درومجول نائباً للرئيس التنفيذي ورئيس تنفيذياً لشؤون المعلومات.
 
سيكون درومجول، الذي كان يشغل سابقًا منصب كبير الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى شركة “جي إي”، مسؤولاً أمام مايك سالفينو، الرئيسوالرئيس التنفيذي لشركة “دي إكس سي” ويرفع تقاريره اليه.
ويمثل تعيين درومجول الإضافة السابعة إلى فريق القيادة العليا التابع لسالفينومنذ أن أصبح الرئيس التنفيذي للشركة في سبتمبر من العام الماضي.
 
ومن خلال منصبه هذا، سيتولى درومغولقيادة الإستراتيجية والعمليات العالمية في مجالتكنولوجيا المعلومات فيشركة “دي إكس سي”، مما سيساعد الشركة على تلبية احتياجات العملاء في مجال التكنولوجيا وتجاوزها. وسيرأس درمغول فريقاً مسؤولاً عن إدارة عمليات”دي إكس سي”التكنولوجية، ويعمل على دمج النظم وتبسيطها، وتطبيق استخدام قدرات رقمية جديدة لتحسين الأداء والكفاءة. وسيضمن فريقه أيضاً أمن واستقرار البنية التحتية العالمية لتكنولوجيا المعلومات في”دي إكس سي”.
 
وقال سالفينو في معرض تعليقه: “نحن سعداء للغاية لإضافة شخص يتمتع بالخبرة والقدرات التي يجلبها كريس.” ,اضاغ: “سيتولى كريس من خلال منصبه كرئيس تنفيذي لشؤون المعلومات،نشر القدرات الأساسية نفسها التي تقدمها’دي إكس سي‘لعملائها.
ومن خلال قيامه بذلك، سيسلّط الضوء على مزايا تنفذي استراتيجية مركزة تعتمد على حزمة ’دي إكس سي‘ التكنولوجية الخاصة بالمؤسسات – والتأثير الذي يمكن أن تحدثه على العملاء والأفراد والتنفيذ التشغيلي. “
 
يتمتع درومجول بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في قطاع التكنولوجيا الرقمية والمعلومات، تشمل وظائف تكنولوجية هامة مع الحكومة الأمريكية.
 
من خلال منصبه كرئيس تنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى شركة “جي إي”،
قاد درومجول العمليات العالمية للشركة في مجال التكنولوجيا، بما في ذلك التطبيقات والبنية التحتية والخدمات المشتركة ذات الصلة. قبلأن يتم تعييه في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات، شغل كريس منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا.
 
من جانبه، قال درومجول: “أنا متحمس للانضمام إلى فريق ملتزم بالتقنيات الرقمية التي يمكن أن تحقق الأداء والكفاءة والأمان إلىشركة ’دي إكس سي‘وعملائها.
وأنا أتطلع إلى جعل استراتيجية تشغيل تكنولوجيا المعلومات لدينا بمثابة دراسة حالة لما يمكن تحقيقه من خلال التبصر الاستراتيجي والابتكار عبر حزمة التكنولوجيا”.
درس درومجول نظم المعلومات الإدارية(إم آي إس)في جامعة بيس في نيويورك. يقيم درومغولفي ميامي وهو متطوع ضمن برنامج “يير أب”، الذي يوفر الإرشاد وفرص العمل للشباب في المناطق الحضرية لمساعدتهم على تلبية إمكاناتهم.
 
انضم درومجول إلى شركة”جي إي” بعدما عمل لدى “فيرايزون”، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة “تيرمارك” ،وهي شركة مزودة للخدمات السحابية وخدمات الاستضافة وخدمات مراكز البيانات تابعة لـ”فيرايزون”.
انضم إلى”فيرايزون”من خلال استحواذها على”تيرمارك”، حيث عمل كعضو في فريق القيادة التنفيذية.
 
يعمل درومجول في مجلس إدارة”بيتسمارت”، حيث يشغل منصب عضو في لجنة التدقيق؛ وفي المجلس الاستشاري لكلية الهندسة والحوسبة بجامعة فلوريدا الدولية؛ وكعضو في مجلس إدارة”إو إن يو جي”، منتدى لقادة أعمال تكنولوجيا المعلومات المهتمين بتبادل الأفكار وأفضل الممارسات في مجال التقنيات المفتوحة.
 
وجديرا بالذكر أن “دي إكس سي تكنولوجي” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC)  هى شركة تقوم بمساعدة الشركات العالميّة على تشغيل أنظمتها وعمليّاتها الخاصة بالمهام الحرجة، إلى جانب تحديث تكنولوجيا المعلومات وتحسين البنى الهندسية للبيانات وضمان الأمن وقابليّة التوسّع في السحابات العامة والخاصّة والهجينة

شاهد أيضاً

الجمعية العمومية ل "إي آند"

الجمعية العمومية ل “إي آند” تنتخب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة

قامت الجمعية العمومية لمجموعة “إي آند” ، بانتخاب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة لشغل المقاعد الأربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *