طرق دبي تعلن إعادة افتتاح مراكز إسعاد المتعاملين مع استخدام القنوات الذكية

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن إعادة افتتاح ثلاثة مراكز اسعاد المتعاملين اعتباراً من يوم الخميس الموافق 30 ابريل الجاري، مع الحفاظ الكامل على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائيةالصحية،

ومنها تركيب أجهزة استشعار حرارية عند مداخل المراكز، والزامية ارتداء الكمامات،

وتطبيق التباعد الجسدي، لضمان أعلى مستويات الحماية للمتعاملين والموظفين، خوفا من تفشي فيروس كورونا  وسيتقدم المراكز خدماتها للمتعاملين من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً.

 

وكانت قد أطلقت حكومة دولة الإمارات «معادلة إسعاد المتعاملين»، الهادفة إلى ترسيخ مفاهيم السعادة وتعزيزها في مراكز سعادة المتعاملين لتصبح ممارسة وثقافة في الجهات الحكومية، عبر تزويد موظفي إسعاد المتعاملين بمجموعة من الأدوات والقيم التي تمكنهم من تنفيذ مبادرات الحكومة في مجال تحقيق السعادة والإيجابية.

وتهدف هذه المعادلة، التي تستند إلى ميثاق خدمة المتعاملين، إلى إبراز التزام الجهات الحكومية بتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين، وترتكز على 3 عناصر رئيسية هي الموظف الفخور بتقديم الخدمات الحكومية المتميزة، والجهة الحكومية المتفانية في إسعاد المتعاملين، والمتعامل المبادر والإيجابي.

 

وأوضحت الهيئة استمرار اغلاق مراكز مزودي الخدمة التالية: الشيراوي، وكارس ديرة، وسبيدفت، ومراكز تسجيل في منطقة ديسكفري جاردنز، والمدينة العالمية، والطوار، حتى اشعار اخر.

ودعت هيئة الطرق والمواصلات المتعاملين لاستخدام القنوات الإلكترونية والذكية لإنجاز معاملتهم بيسر وسهولة، كما دعت مرتادي مراكز اسعاد المتعاملين ومراكز مزودي الخدمات إلى التعاون مع موظفي المراكز، والتقيّد بالإجراءات الصحية.

 

 

 

شاهد أيضاً

وزارة الاقتصاد

وزارة الاقتصاد تعلن عن إطلاق منظومتها الجديدة للملكية الفكرية لتعزيز الابتكار والإبداع في الإمارات

قال معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد: “قطعت دولة الإمارات بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *