مجموعة التزام تدرّج موظفيها في ماجستير إدارة الأعمال في كلية الأعمال السويسرية وبرامج إنسياد التدريبية

أعلنت مجموعة التزام لإدارة الأصول ، المزوّد الرائد لخدمات إدارة المرافق المتكاملة في الشرق الأوسط، عن تسجيلها ستّة من موظفيها في برنامج ماجستير إدارة الأعمال المعترف به عالمياً في كلية الأعمال السويسرية من أجل تطوير مهاراتهم الشخصية والتقنية وقدراتهم القيادية. كما كشفت الشركة عن مشاركة 52 موظفاً إضافياً في دورات إنسياد في إطار أكاديمية التدريب التي دشنتها مؤخراً، كما يشارك أعضاء الإدارة العليا في الشركة في دورات تدريبية محددة في فرنسا وسنغافورة.
وتؤكد هذه الدورات التدريبية المكثفة والشاملة على خطط مجموعة التزام الطموحة للاستثمار في موظفيها وضمان حصولهم على مستويات عالية من التدريب والتأهيل تجعلهم في مقدمة مجالات عملهم. وستزوّد دورات إنسياد التدريبية أعضاء الإدارة العليا بمهارات ومعارف عملية جديدة يمكن تنفيذها لوضع أفكار استراتيجية محل التطبيق والمساهمة في تعزيز الأعمال في نهاية المطاف.
وتُعدّ أكاديمية التدريب عنصراً أساسياً في التركيز على تطوير موظفي الشركة وعملياتها، وتم تأسيس الأكاديمية انسجاماً مع برنامج تحويل الأعمال رؤية 21 من أجل تدريب موظفي الشركة البالغ عددهم أكثر من 2000 موظف من خلال توفير التعليم وورش العمل بهدف تعزيز معارف ومهارات وأداء الموظفين في كافة أقسام الشركة.
وتعليقاً على الموضوع قال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول: تطور برنامج ماجستير إدارة الأعمال في كلية الأعمال السويسرية في غضون أقل من عقد ليصبح واحداً من أفضل برامج السنة الواحدة في العالم. ونحن مصممون على توفير الدعم لموظفينا وتزويدهم بالفرص التي تُعزز من تطوّرهم المهني، تأكيداً على التزامنا بالانتقال من شركة نمو إلى شركة تركز على تلبية احتياجات العملاء في إطار رؤية 21 مع تزويد موظفينا بمجموعة المهارات التي تمكنهم من أن يصبحوا على درجة عالية من الاحترافية في مجال عملنا. ويُعدّ برنامج ماجستير إدارة الأعمال في كلية الأعمال السويسرية و أكاديمية التدريب التابعة لنا منصتين فريدتين وفعّالتين من شأنهما تمكين موظيفنا من تحقيق مزيد من التطور والحصول على حياة مهنية ناجحة في هذا المجال، حيث نتطلع إلى رؤية نجاحهم الفردي والجماعي في السنوات القادمة.
وتشمل برامج التدريب في إنسياد والتي يشارك فيها أعضاء الإدارة العليا في مجموعة التزام ؛ الاستراتيجية التنافسية، وتمويل الموظفين التنفيذيين، واستراتيجية المحيط الأزرق لإنسياد، والقيادة عبر الحدود والثقافات، وتنفيذ الاستراتيجية، وقيادة فريق مبيعات فعّال، وقيادة التحول الرقمي والابتكار، وبرنامج القيادة عالية التأثير، وبرنامج التسريع الإداري (ماجستير مصغر في إدارة الأعمال، تعلّم القيادة، تعزيز النمو في فرنسا- بعض هذه الدورات قد اكتملت بالفعل، في حين سيتم إجراء البقية حتى العام 2020).
أما دورات إنسياد التدريبية عبر الإنترنت والتي شارك فيها 28 موظفاً شملت التواصل والتأثير القيادي، واستراتيجية الأعمال والأداء المالي، والقادة الناشئين في العصر الرقمي، والمؤسسات الرائدة في الأوقات المضطربة، ودعم المدراء والتقنيين والموظفين الإداريين والمنقذين والمشرفين وقادة الفرق وموظفي مركز الاتصال والفريق المالي.

شاهد أيضاً

يانغو تتوسع في خدمات جديدة من خلال تطبيق “Yango App”

بالإضافة لخدمات نقل الركاب، أطلقت يانغو مجموعة حلولها الرائدة للأعمال على مستوى العالم مثل حل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *