سويس أرابيان

“سويس أربيان” تعزز من حضورها في سوق العطور بافتتاح متجرها المتميز الجديد في دبي مول

افتتحت مجموعة “سويس أربيان” للعطور، الرائدة في صناعة العطور في دولة الإمارات، اليوم (الأربعاء 29 يناير، 2020) أحدث متاجرها في دبي مول بحضور علي ابراهيم، نائب مدير عام، دائرة التنمية الاقتصادية؛ وحسين آدم علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “سويس أربيان” للعطور؛ ونبيل آدم علي، مدير في مجموعة “سويس أربيان” للعطور؛ ونادر آدم علي، مدير في مجموعة “سويس أربيان” للعطور؛ ونايلة الخاجة، الرئيس التنفيذي لشركة “نايلة الخاجةلإنتاج الأفلام”. ويحظى المتجر الجديد، بموقع متميز في الطابق الأول من المول،يعبَر عن مدى التزام الشركة المتواصل بإرثها العريق عبر ابتكارها مجموعة متنوعة من العطور الفريدة وزيوت العطور ودهن العود.

 

وتعليقاً على الافتتاح الجديد، قال حسين آدم علي: “يعكس افتتاح متجرنا الجديد في دبي مول رؤيتنا المتمثلة في خلق علامة تجارية ملهمة تلبي احتياجات عملائنا دوماً في ظل تنامي أعمالنا المستمر في عالم العطور ونحن كمؤسسة نؤمن بشدة باستقرار إمارة دبي ودولة الإمارات ككل، الأمر الذي دفعنا إلى افتتاح فرعنا الجديد في دبي مول ليعكس ثقتنا بنجاح مسيرة دبي الاقتصادية. واحتفالاً بهذه المناسبة، قمنا بإطلاق مجموعة خاصة من العطور تحت مسمى “واو” التي تعني الوحدة والتناغم في اللغة العربية. وتم ابتكار هذه المجموعة بالاستناد إلى مراحل الحب المختلفة وتم تصميمها خصيصاً للجنسين وتضم عطور “غرام” و”هيام” و”وجد”.”

 

من جهته، قال نادر آدم علي: “جاء افتتاح المتجر الجديد ملائماً لما يشهده سوق صناعة العطور في منطقة الخليج من نمو متزايدمع توقعات بأن تصل قيمته إلى 3.87 مليار دولار بحلول العام 2024 وبمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 8.9% بدءاً منالعام 2019الفائت إلى العام 2024. ويأتي المتجر الجديد استكمالاً لجهودنا الرامية نحو تعزيز حضورنا وتوسعنا في المنطقة، وهو إضافة جديدة إلى مجموعة متاجرنا الموجودة في دبي مول والبالغ عددها اثنان إلى الجانب من 105 متجراً تنتشر في مختلف دول مجلس التعاون والمنطقة الإفريقية.”

 

ويعرض المتجر الجديد مجموعة رائعة ومتنوعة من العطور مع تشكيلة حصرية ومتميزة. وتهدف “سويس أربيان”، بعد أن اكتسبت خبرة واسعة في مجال فن تصنيع العطور وشراكتها مع أبرز مصنعي العطور العالميين، إلى استثارة المزيد من الأفراد وحثهم على إيجاد ما يناسبهم عبر مزيج فريد ومثالي من العطور.

 

ومع أكثر من أربعة عقود من الاحترافية في تصنيع العطور، عملت “سويس أربيان” على تطوير مجموعات متنوعة من فئات العطور الرئيسية منها “أوو دو برفوم” و”أوو دو تويليت” والزيوت العطرية المركزة ودهن العود والعود الهندي والبخور، وهو نوع من البخور التقليدي المستخدم على نطاق واسع في البيوت العربية.

 

“سويس أربيان” هي علامة تجارية دولية للعطور تأسست في دولة الإمارات في العام 1974، وهي تعتبر أول شركة لتصنيع العطور في الدولة. وتمكنت الشركة على مدار تاريخها من ابتكار مجموعة واسعة من العطور الفريدة التي تمزج ما بين التراث والخبرة الفنية. ونمت “سويس أربيان”، على يد حسين آدم علي، وهو شاب يمني صاحب رؤية وطموح، وتوسعت لتدخل أسواق أكثر من 80 دولة وتدير أكثر من 1000 نقطة بيع. وحصلت الشركة على جائزة “سوبر براندز” في العام 2019.

 

 

شاهد أيضاً

آفياربس

آفياربس توسع شبكتها العالمية لتصل إلى 69 مكتبًا في 65 دولة حول العالم

أصبحت آفياربس اليوم الشركة الرائدة عالميًا في مجال المبيعات والتسويق والاتصالات في هذه القطاعات التجارية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *