جابيل تطلق جابيل هيلثكير، أكبر مزود لحلول التصنيع في قطاع الرعاية الصحية

 

 

 ادماج وحدة أعمال “نايبرو” مع وحدات أعمال جراحة العظام والعمود الفقري والصدمات والأدوات الطبية ذات الصلة لتوفير عمق واتساع غير مسبوقين لحلول التصنيع المتقدمة والقدرات التقنية المبتكرة

 

 

أعلنت شركة ” جابيل ” عن توحيد كامل مؤسستها للرعاية الصحية تحت العلامة التجارية “جابيل هيلثكير”  ,

وذلك بقيادة ستيف بورجيس، الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس التنفيذي.وتجمع ” جابيل  هيلثكير”،تحت مظلّةٍ واحدة،   “نايبرو” وعمليات وحدات أعمال جراحةالعظام والعمود الفقري والصدمات والأدوات الطبيةذات الصلة. وبفضل أكثر من 35 موقعاً عالمياً ونحو 20 ألف موظف يقدّمون خدماتهمللعلامات التجارية الرائدة في قطاع الرعاية الصحية، يُسهم هذا المزيج الفعال في تحويل “جابيل” إلى أكبر مزود لحلول التصنيع في قطاع الرعاية الصحية.

 
 
وقال بورجيس في هذا السياق: “من خلال تسخير قدرة فرق عمل ’جابيل‘ و’نايبرو‘، بتنا نتمتّع بمكانة فريدة تُتيح لنا تسريع التطوّرات التقنيّة وتعزيز القيمة التي نقدّمها إلى عملائنا ومرضاهم وقطاع الرعاية الصحيّة. ومع بزوغ نجم الصحة الرقميّة والتصنيع بالإضافة، حان الوقت لتوحيد قدراتنا المتنوعة وخبرتنا في المجال ضمن علامة تجارية قويّة واحدة”.
 
وتقوم “جابيل هيلثكير” بتوحيد المعرفة العملية للشركة في القطاع الطبيّ مع تجربة معمّقة متعددة للقطاعات في مجال قوالب الحقن والأجهزة الإلكترونيّة ودمج المستشعرات والتصنيع بالإضافة لمساعدة العلامات التجارية في مجال الرعاية الصحية على تسريع وتوسيع نطاق التطوّرات التقنيّة.
وتتمّ الاستفادة من هذه المجموعة المدمجة من القدرات في “جابيل” لقاعدتها من عملاء الرعاية الصحيّة، بدءاً من الشركات الناشئة ووصولاً إلى المؤسّسات العالميّة.
 
ويشكّل دعم شركة التكنولوجيا النسائيّة “إلفي” مثالاً واحداً عن ذلك. وصرّحت تانيا بولير، الرئيس التنفيذيّ لشركة “إلفي”، في دراسة حالة من “جابيل هيلثكير” تمّ إطلاقها اليوم: “نعمل في مجال الصحّة المتّصلة،
التي تعدّ حقبة جديدة. واحتجنا إلى الخبرة في جميع المجالات بدءاً من الأجهزة ووصولاً إلى البرمجيات الثابتة والبرمجيّات. وعندما حاولنا اختيار شريك التصنيع الأفضل لنا ضمن فئته، شكّلت ’جابيل‘ بصراحة حلّاً واضحاً لأنّها تمتلك خبرة كبيرة مقارنةً بالكثير من الشركاء المختلفين في الكثير من فئات المنتجات المختلفة”.
 
وأضاف بورجيس قائلاً: “بفضل أكثر من 50 عاماً من الخبرة، تتمتّع ’جابيل هيلثكير‘ بباعٍ واسعٍفي دمج المقوّمات والأنظمة الفرعيّة في مجال الأدوية وجراحة العظام والتشخيصات والأجهزة الطبيّة والاستهلاكيّة في مجال الرعاية الصحيّة. وانطلاقاً من موقعنا كفريق موحّد يتمتّعبرؤية واضحة، نحتلّ مكانة قوية تُتيح لنا مساعدة عملائنا على تقديم منتجات وخدمات مبتكرة عالية الجودة تحسّن النتائج الصحية للمرضى”

جديرا بالذكر أن (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: JBL)  مزوّداً لحلول التصنيع التي تقدّم خدمات شاملة في مجال التصميم والتصنيع وسلسلة الإمداد وإدارة المنتجات.

وتخدم “جابيل هيلثكير” خمسة قطاعات رئيسيّة في سوق الرعاية الصحيّة، بما في ذلك الأجهزة الطبية وجراحة العظام والتشخيصات وأنظمة توصيل الأدوية والصحة الاستهلاكيّة. وفي كلّ مجال، يفرض الطلب على حلول الرعاية القائمة على القيمة تغييرات كبرى على تطوّر منتجات وخدمات الرعاية الصحية وتعزيز الابتكارات الصحية الرقمية. ويحتلّ مركز الصدارة في هذا المجال كلّ من إنترنت الأشياء وابتكارات منصّات الصحّة الرقميّة المدعومة بقدرات الاتّصالات والمستشعرات والتصميم بشكلٍ صغير.

شاهد أيضاً

لوموفاي

“لوموفاي” تقدم ابتكارات متجددة وحلول مستدامة لدعم منظومة الموارد البشرية

تستمر “لوموفاي” في تقديم ابتكارات متجددة وحلول مستدامة لدعم منظومة الموارد البشرية وتنمية قدرات المواهب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *