تقرير المحللين التنفيذيين من KuppingerCole يصف حلول إسيت كأفضل أداء

تم وصف إسيت ESET، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، كأفضل أداء في تقرير KuppingerCole ESET Executive View. وحلل التقرير أمن إسيت لنقاط النهاية وحدد مواطن القوة والقدرات القوية لمكافحة البرامج الضارة في البرنامج المذكور.

تعد KuppingerCole مؤسسة محللة دولية ومستقلة تدعم الشركات و المستخدمين من الشركات وومقدمي الحلول المتكاملة والشركات المصنعة للبرامج في مواجهة كل من التحديات التكتيكية والاستراتيجية. تقدم مشورة محايدة للبائع، وتستند تقاريرها إلى المعرفة والخبرات الرائدة للمحللين.

يُقيِّم التقرير الميزات والقوة الرئيسية لـ أمن إسيت لنقاط النهاية ، مثل حماية إسيت لهجمات الشبكات وتكنولوجيا مكافحة التخفي وقدرة إسيت على اكتشاف ومنع البرامج الضارة التي لا تحتوي على ملفات باستخدام ماسح ذاكرة متطور. وتتطور الفيروسات والبرامج الضارة باستمرار، وتعمل ميزات إسيت العاليةعلى حماية المستخدمين من أي تهديد محتمل. تعد شبكة الدعم العالمية الخاصة بـ إسيت جوهرًا لحلولها، ويسلط التقرير الضوء على قيمة حلول استخبارات التهديدات من إسيت في توفير تحليل أمن معلومات تفصيلي إضافي وبحوث في التهديديات.

يستشهد KuppingerCole بالقدرة التقنية النادرة لـ إسيت في التمكن من مسح واجهة البرامج الثابتة القابلة للتوسيع (UEFI)، ونتيجة لذلك، فإن وضعها كأكبر مورد يمسك بتطبيق LoJax UEFI rootkit في العام 2017- مما يؤكد على إسيت كلاعب رئيسي و رائدة في حلول الأمن السيبراني المتقدمة.

يصف التقرير أمن إسيت لنقاط النهاية بأنه حل غني بالميزات ويعترف بتاريخ إسيت القوي في توفير أساليب اعتراض وتنفيذ متقدمة، حيث يستخدم بنشاط التعلم الآلي منذ عام 1998. وتشمل نقاط القوة الأخرى المبينة في التقرير دعم إسيت لمجموعة واسعة من أنظمة التشغيل، ونتائجها القوية باستمرار في اختبارات مستقلة، وتنفيذ خوارزميات متقدمة لاكتشاف السلوك الضار في التعليمات البرمجية.

وعلق اجناسيو سبامباتو ، كبير مسؤولي الأعمال في إسيت ، ,قال:فر شركتنا نحن فخورون بتقديم حلول أمنية متطورة للشركات، وهذه الشهادة هي انعكاس لذلك. نحن فخورون جدًا بالاعتراف المستمر من قبل المحللين الرائدين في التفكير لحلولنا البرمجية المتقدمة. يتطور مشهد التهديد الرقمي ويتكيف باستمرار دون توقف، ومن المحتم أن تتمتع المنظمات وأنظمتها بالحماية الكافية. وتعد التقارير مثل KuppingerCole Executive View ، أمرًا حيويًا في جعلنا مسؤولين عن المعايير العالية التي حددناها لحلولنا وتفانينا في الحفاظ على المؤسسات وبياناتها آمنة ومأمونة في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

البحرين

البحرين تشارك بجناح متميز يضم 14 شركة تقنية خلال معرض ليب 2024

باحتفالية تقنية مليئة بالحيوية، انطلق  جناح مملكة البحرين  المشارك في النسخة الثالثة من مؤتمر “ليب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *