بالو ألتو نتوركس تستحوذ على شركة أبوريتو

أعلنت بالو ألتو نتوركس، الشركة العالمية الرائدة في تطوير حلول الأمن الإلكتروني، اليوم عن استكمالها جميع خطوات الاستحواذ على شركة أبوريتو المتخصصة بالتجزئة التكنولوجية الدقيقة، الأمر الذي من شأنه تعزيز آلية تسليم منصة Cloud Native Security Platform من بالو ألتو نتوركس، عبر المنصة السحابية (بريزما كلاود).

وفي معرض تعليقه على هذا الاستحواذ، قال نيكيش أرورا ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بالو ألتو نتوركس: نحن سعداء جداً بانضمام شركة أبوريتو رسمياً لعائلة بالو ألتو نتوركس ، إذ تعتبر أبوريتو الرديف المثالي لشركتنا، إذ ستساهم تقنياتها الرائدة في مجال التجزئة الدقيقة في تعزيز وتوسعة قدراتنا الأمنية السحابية، كما ستساهم في تعزيز انتشار عروضنا الخاصة بالمنصة السحابية (بريزما كلاود).

وتشتهر بالو ألتو نتوركس بتوفيرها مجموعة من أبرز حلول الحماية السحابية التي تمتاز بتكاملها الشامل، وتتميز الشركة بقدراتها وخبراتها الواسعة التي تغطي كافة المجالات الحيوية والهامة لأمن السحابة. وباستحواذها على شركة أبوريتو ، ستعزز بالو ألتو نتوركس من قدرتها على تحديد أحمال العمل، وإدراج تقنيات التجزئة التقنية الدقيقة على امتداد البنى التحتية، الأمر الذي سيمكن العملاء من توسيع نطاق الحماية المتوفر لتطبيقاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن كلاً من ديميتري ستيلياديس و ساتيام سينها ، مؤسسا شركة أبوريتو ، سينضمان إلى صفوف موظفي شركة بالو ألتو نتوركس.

شاهد أيضاً

قمة AIM للاستثمار

إنعقاد قمة AIM للاستثمار 2024 خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو في أبوظبي

تعد الشركات الناشئة واحدة من المحاور الرئيسة لقمة (AIM) للاستثمار، التي يتم تنظيمها تحت شعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *