تي سي إل تكشف النقاب عن تقنية إل إي دي المصغرة من الجيل التالي الأولى في العالم خلال معرض سي إي إس 2020

كشفت شركة تي سي إل (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 1070.HK )، وهي من الشركات المهيمنة في قطاع التلفزيون العالمي والرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، لأول مرة عن تقنية العرض من الجيل التالي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2020: تقنية إل إي دي المصغرة، فيدريان .

هذا وتعتبر تقنية إل إي دي المصغرة الجديدة من تي سي إل والمعروفة بـ فيدريان ، الرائدة في ابتكار تكنولوجيا العرض العالمي والتي ستقدم من جديد أداءً قوياً للصور، أول إضاءة خلفية تلفزيونية في العالم مع دارات أشباه الموصلات وقيادة الآلاف من مصابيح إل إي دي المصغرة من فئة ميكرومتر التي يتم غرسها مباشرة في ركيزة زجاجية واضحة للغاية. وتعد تقنية إل إي دي المصغرة، فيدريان ، المرحلة التالية في دفع أداء صورة أجهزة التلفزيون إل سي دي بإضاءة خلفية إل إي دي إلى مستويات لا تضاهى من التباين الحاد، والإضاءة الرائعة وأداء طويل العمر ومستقر للغاية. في الواقع، عند دمجها مع شاشات إل إي دي بدقة 8 كيه ذات الشاشة الكبيرة من تي سي إل ، فإن تقنية الإضاءة الخلفية عالية الأداء ستمكن المستهلكين من الاستمتاع بتجربة غامرة في جميع ظروف الإضاءة.

أداء قوي
على عكس تقنيات العرض التلفزيوني ذاتية الانبعاثات من الجيل القديم، فإن أجهزة تلفزيون تي سي إل المزودة بتقنية إل إي دي المصغرة، فيدريان ، ستوفر تبايناً استثنائياً وإضاءة قوية رائعة لأي نمط مشاهدة التلفزيون. في الواقع، ومن خلال غرس صفائح زجاجية صافية بقياس 65 إنش أو أكثر مع الآلاف من مصادر الإضاءة الصغيرة وجميع الدوائر المطلوبة للتحكم بشكل فردي في مستوى الإضاءة الدقيق في كل منطقة من الشاشة، سيكون أداء التلفزيون القوي متفوقاً تماماً على غيره.

عرض من الطراز العالمي
بالإستفادة من استثمار تي سي إل بقيمة 8 مليارات دولار في منشأة متطورة افتتحت حديثاً لتصنيع اللوحات، يتم التحكم في جميع التصاميم والإنتاج الآلي للوحة إل سي دي بالإضافة إلى شفرات الإضاءة الزجاجية الجديدة التي تتميز بتكنولوجيا فيدريان داخلياً بواسطة تي سي إل . ومقارنةً بعملية الإنتاج الحالية لشاشات إل سي دي بإضاءة خلفية إل إي دي والتي تستخدم تقنيات تصنيع لوحات الدوائر المطبوعة التقليدية، فإن عملية تي سي إل المطورة حديثاً والتي تجمع بين دوائر أشباه الموصلات مع الركيزة البلورية ستوفر كفاءة أكبر ودقة ضوئية كما وإنتاج إضاءة أكبر.

لمعرفة المزيد حول تلفزيونات بخاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي إتش دي آر بدقة 8 كيه عالية الأداء من تي سي إل مدعومة بتقنية إل إي دي المصغرة، فيدريان ، يرجى زيارة الجناح رقم 12930 في القاعة المركزية في معرض سي إي إس 2020 من 7 ولغاية 10 يناير.

شاهد أيضاً

إبراهيم خليل كانو

فخرو: الجناح البحريني بـ “ليب 2024” فرصة مميزة لشركات التقنية من البحرين لدخول السوق السعودي

أوضح السيد طارق فخرو رئيس مجلس إدارة جمعية “بِتِك” أن الجناح البحريني بـ “ليب 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *