السوق الأمريكي

انخفاض معدل التضخم السنوي في الولايات المتحدة

انخفض معدل التضخم على أساس سنوي في الولايات المتحدة مما دفع البنك المركزي إلى مراجعة سياسته النقدية. ومع ذلك ، فإن أي مفاجأة يوم غد قد تغير توقعات السياسة النقدية. فقد تعزز أرقام أعلى من المتوقع بالنسبة للتضخم إمكانية بقاء أسعار الفائدة في مستوى مرتفع لفترة أطول ، مما قد يدفع الدولار الأمريكي إلى الأعلى. على أي حال ، مؤخرا هذه التقارير اصطحبت معها تقلبات قوية في سوق العملات.

المرجو الاطلاع على تحليل سوق العملات لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Exness

قد تكون تحركات أسعار العملات محدودة نسبيا بشكل عام قبل الإعلان عن معدلات التضخم في الولايات المتحدة غدا. سيتم مراقبة هذه الأرقام من قبل المتداولين لفهم كيفية تطور السياسة النقدية. قد تكون هذه بيانات مهمة للدولار والأصول الأخرى على وجه الخصوص بعد أن خفف الفيدرالي وتيرة زيادات أسعار الفائدة وبعد الأرقام المفاجئة حول سوق العمل الأمريكي.

قد تشهد منطقة اليورو أيضا استمرارا في انخفاض التضخم على أساس سنوي في حين تتم مراجعة التوقعات إلى الأسفل. ومع ذلك ، يمكن أن يشكل التضخم الأساسي حاجزا حيث أنه لم يبلغ قمته بعد. قد يكون لعدم اليقين بشأن أسعار الطاقة تأثير أيضا على أسعار الفائدة واليورو.

من ناحية أخرى ، تراجع الين الياباني مقابل الدولار في الأيام القليلة الماضية مع توقعات أن يحافظ بنك اليابان على سياسته الحالية على الرغم من مستويات التضخم المرتفعة نسبيا. تسبب إعلان تعيين رئيس جديد للبنك المركزي في بعض التقلبات ، لكن قد يترك العملة اليابانية معرضة لتراجعات أمام نظيراتها الأخرى إذا لن يتم أي تغيير كبير في السياسة النقدية.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك أخر الأخبار

شاهد أيضاً

Bybit

Bybit تطلق مسابقة Miner’s Points Plaza بجوائز بقيمة مليون دولار للاحتفاء بتنصيف البيتكوين

أعلنت منصة Bybit، واحدة من أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم، عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *