أرقام التضخم الأمريكية

أسعار النفط تستمر في الركود قبل إصدار أرقام التضخم الأمريكية

استمرت أسعار النفط في الركود قبل إصدار أرقام التضخم الأمريكية ، حيث قد يظل المتداولون حذرين قبل نشر أرقام تضخم التي قد تؤدي إلى دفع أسعار النفط للانخفاض إذا كانت مفاجئة.

المرجو الاطلاع على تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بي دي سويس

 

كانت أسواق الأسهم في الخليج في الغالب تشهد تحركات خفيفة حيث أصبح المتداولون أكثر حذرا قبل إصدار سلسلة من البيانات الاقتصادية الرئيسية في وقت لاحق اليوم. نتيجة لذلك ، قد تشهد الأسواق تقلبات قوية في جلسات التداول التالية.

 

كان سوق الأسهم في دبي متقلبا ويمكن أن يشهد بعض التصحيحات في الأسعار بعد الزيادات الأخيرة. تفاعل المتداولون مع نتائج الأرباح المتباينة وقد يترقبوا أرقام التضخم الأمريكية للحصول على مزيد من المعلومات حول توجه السياسة النقدية.

 

شهد سوق الأسهم في أبو ظبي بعض التقلبات في الأسعار وقد يجد بعض الدعم في نتائج الأرباح الإيجابية. مع ذلك ، قد تظل تحركات الأسعار قليلة قبل الإعلان عن البيانات الأمريكية في وقت لاحق اليوم.

 

كان سوق الأسهم السعودي مستقرا نسبيا مع بعض الأرباح الإيجابية التي يمكن أن تدعم انتعاش هذا الأسبوع. وقد تؤثر بيانات التضخم الأمريكية على المعنويات وتزيد من التقلبات هذا الأسبوع.

 

انتعشت البورصة المصرية بفضل زيادة المشترين من بين المستثمرين المحليين. قد يظل المؤشر الرئيسي معرضا لتصحيحات جديدة في الأسعار مع إصدار بيانات دولية مهمة اليوم.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك أخر الأخبار

شاهد أيضاً

Bybit

Bybit تطلق مسابقة Miner’s Points Plaza بجوائز بقيمة مليون دولار للاحتفاء بتنصيف البيتكوين

أعلنت منصة Bybit، واحدة من أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم، عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *