المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي ,فى يوم الصحة العالمي , الإمارات تبذل قصارى جهدها للارتقاء بالوعي الصحي

ألقى  سعادة فهد أحمد الرئيسي، المدير التنفيذي لـ “ورشة حكومة دبي” كلمة  بمناسبة يوم الصحة العالمي

وكان مفادها كالتالى ,

“تحيي دولة الإمارات “يوم الصحة العالمي” التزاماً منها بدعم الجهودالدولية الراميةإلى الارتقاء بالوعي حول أبرزالقضايا الصحية،والتشجيع على تبني أفضل الممارسات الضامنة لحياة صحية وسليمة.

ونثمّن اليوم الخطوات السبّاقةالتي تخطوها دولتنا على درب تعزيز ريادة المنظومة الصحية،فيظل الدعم اللامحدود من القيادةالرشيدة التي تضع صحة الإنسان على رأس الأولويات. ويتزامن هذاالعام مع توجه وتضافرالجهود الدوليةلمواجهة انتشارفيروس “كوفيد-19” المستجد، المعروف باسم”كورونا”، مايؤكد أهمية العمل على توظيف الإمكانات المتاحة بالشكل الأمثل في توفير الرعاية الصحيةعالية الجودةللجميع.

وفي ظل الظروف الراهنة، أثبتت دولتنا كفاءة غيرمسبوقة في التعامل مع الحالات الطارئة، واضعةً خطة محكمة لتطبيق إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشارالفيروس ،بمايتواءم وأعلى المعايير المعتمدة من “منظمةالصحةالعالمية”.لذا،لايسعنا ،ونحن نحتفي بـ “يوم الصحة العالمي 2020″،سوىأ ننتقدم بالشكرالجزيل إلى الطواقم الطبيةوالصحية التي تقف في الصفوف الأماميةلمحاربةالوباءالعالمي، مثمنين تفانيهم وإخلاصهم في تنفيذ الإجراءات الصارمة لضمان تحصين وسلامة مجتمعنا.

وكلنا ثقةبأنّ الإمارات،في ظل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آلنهيان، رئيس الدولة “حفظهالله”،وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آلمكتوم ،نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاهالله”

،وصاحب السمو الشيخ محمدبن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ستواصل مسيرة تطوير نظام صحي شامل يضاهي الأفضل عالمياً في توفير رعاية صحية عالية المستوى ، من خلال تنفيذ حزمةمن المشاريع النوعيةلإدماج التكنولوجيا المتقدمة في تعزيز الجوانب العلاجية والوقائية. ونجددالتزامنافي “ورشةحكومةدبي” بمسؤولياتنا الوطنية والمجتمعية ،مع التركيز على نشرالوعي الصحي بين أوساط موظفينا وخلق بيئة سليمة وإيجابية تعززصحةوأمن وسعادة فريق عملنا الذي يعتبرالدعامة الأساسية لنجاحناوتميزنا.

ونمضي قدماً في الوقت الراهن في العمل وفق التوجيهات الحكومية في العمل يداًبيد لمواجهة الفيروس المستجد والعبور بأمان نحو المستقبل،

سائلين الله عزّ وجلْ أن يحفظ قيادتنا ودولتنا ويدي معلينا

جميعاً نِعَمالصحة والسلامة.”

 

شاهد أيضاً

وزارة الاقتصاد

وزارة الاقتصاد تعلن عن إطلاق منظومتها الجديدة للملكية الفكرية لتعزيز الابتكار والإبداع في الإمارات

قال معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد: “قطعت دولة الإمارات بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *