إيتون تطرح حلول برنامج مدير الطاقة الذكي للبنية التحتية

أعلنت شركة إيتون، المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، اليوم عن مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019. وستناقش إيتون خلال هذه المشاركة مسيرة تطور مراكز البيانات الذكية، كما ستطرح برنامج مدير الطاقة الذكي (IPM) للبنية التحتية، لسد الفجوة بين البنية التحتية المادية وتكنولوجيا المعلومات.

ويمكن دمج هذا البرنامج الفريد من نوعه مع منصة في إم وير الافتراضية VMware vRealise Operations. ويمكن لمديري مراكز البيانات والعمليات في المنطقة وخارجها استخدام برنامج مدير الطاقة الذكي (IPM) وحزمة إدارة البنية التحتية لإدارة صحة ومخاطر وكفاءة أجهزة الطاقة لديهم، وبالتالي تقديم نهج متكامل لمراقبة مركز البيانات وإدارة الطاقة.

وبهذه المناسبة، قال أشرف يحيى، المدير العام لشركة إيتون في الشرق الأوسط: تعتبر الشرق الأوسط واحدة من أهم الأسواق التي نتطلع لتوسعة أعمالنا فيها، فمن المتوقع أن يصل الانفاق على مراكز البيانات معدلات قياسية على مدار السنوات القليلة القادمة، ما يفتح باب واسعاً أمام شركة إيتون لتحقيق المزيد من النمو، ومن هنا تحظى مشاركتنا خلال فعاليات معرض جيتكس 2019 بأهمية كبيرة لعرض أفضل حلولنا ومنتجاتنا في هذه السوق .

وأضاف أشرف قائلاً: نسعى جاهدين في شركة إيتون لضمان أن تمتاز مراكز البيانات المستقبلية بالأمان والتكلفة المعقولة وأن تحد من الأثر والضرر البيئي، كما نعمل لكي تمتاز بالمرونة وقابلية التوسع بحيث تواكب المتطلبات المتغيرة لتقنية المعلومات. ويشكل برنامج مدير الطاقة الذكي الجديد (IPM) أحد أهم الأمثلة التي تبرز إبداعنا وتميزنا في هذا المجال .

ويوفر برنامج مدير الطاقة الذكي من إيتون للمستخدم النهائي ميزة الإغلاق الشامل للبنية التحتية التقنية، إذ تساعد هذه الميزة العملاء على توفير الوقت والمال والحد في الوقت ذاته من المخاطر بما يمكنهم من إغلاق بيئة تقنية كاملة بسهولة دون الإضرار بالجهاز الافتراضي، أو الخادم المضيف، ويمتد ذلك ليشمل مراكز البيانات التي تستخدم الخوادم المضيفة ذات التوافرية العالية من شركة في إم وير .

وتحت شعار البنى التحتية الذكية ، سيتواجد ممثلو شركة إيتون خلال فعاليات جيتكس لمناقشة مختلف المواضيع المتعلقة بمراكز البيانات كالأمان والاستدامة والمرونة وقابلية التوسع لمواكبة احتياجات المستقبل، بالإضافة إلى مناقشة خطط النمو للشركة في منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2020. كما ستنظم شركة إيتون خلال هذه المشاركة عدداً من العروض المباشرة التي تسلط الضوء على منتجاتها المختلفة، بما فيها أجهزة تزويد الطاقة المستمرة UPS وحلول المساحات البيضاء.

وتدعو الشركة الإعلاميين لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه المنتجات والتوجهات التقنية من خبراء شركة إيتون الذين سيتواجدون في جناح إيتون رقمH7-E40 في القاعة 7 خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 الذي ينظم في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 – 10 أكتوبر 2019.

شاهد أيضاً

Dubai Internet City Concludes GITEX Global 2023 with Six Developments to Accelerate Global Digital Transformation

Dubai Internet City Concludes GITEX Global 2023 with Six Developments to Accelerate Global Digital Transformation

Dubai Internet City, the mainstay of Dubai’s digital transformation for over two decades, has wrapped …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *