دبي للاستثمار شريك استراتيجي لـ أسبوع دبي للاستثمار 2019

أعلنت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، عن استمرار شركة دبي للاستثمار في دعم أسبوع دبي للاستثمار 2019 بنسخته الخامسة كشريك استراتيجي للدورة الحالية من المنتدى تحت شعار الاستثمار في مدينة المستقبل ، والذي تنظمه المؤسسة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في الفترة ما بين 29 سبتمبر الجاري إلى 3 أكتوبر 2019.
ويؤكد هذا الدعم على الدور المحوري الذي يلعبه الحدث في تعزيز الشراكة مع مجتمع المستثمرين عبر تزويدهم برؤى جديدة حول فرص النمو والشراكة والابتكار التي تدعم أهداف الأجندة الوطنية 2021 لدولة الإمارات العربية المتحدة وخطة دبي 2021.
وتسعى دبي للاستثمار ، باعتبارها واحدة من الشركات الاستثمارية الرائدة في دبي إلى مواكبة تطلعات الإمارة وخططها الطموحة لمواصلة النمو، والتي تهدف إلى أن تصبح الإمارة أذكى مدن العالم بحلول عام 2021. حيث تقوم الشركة بتقديم لمحة عامة للمستثمرين عن القطاعات التي تعمل بها، إضافة إلى مناقشة الإمكانيات الرئيسية والمقوّمات التي تمتلكها دبي خاصةً في قطاعات حيوية واستراتيجية كالتعليم والتصنيع.
يشكّل أسبوع دبي للاستثمار فرصة مثالية لشركة دبي للاستثمار، للتفاعل والشراكة مع مجتمع المستثمرين ورواد الأعمال والخبراء والوفود المشاركة من مختلف أنحاء العالم.
وقال فهد القرقاوي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: نرحب بانضمام دبي للاستثمار كشريك استراتيجي لـ أسبوع دبي للاستثمار 2019 ، مثمنين مكانة الشركة كواحدة من الكيانات الاستثمارية الرائدة في الإمارة.
وأضاف القرقاوي تضيف الشراكة الاستراتيجية مع دبي للاستثمار قوة وأهمية لأسبوع دبي للاستثمار، الذي يمكّن بدوره المستثمرين من تبادل الأفكار والرؤى الجديدة والتعرف على مستجدات فرص الاستثمار في القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية والناشئة وفرص النمو المستقبلية ,وآخر تطورات بيئة الأعمال والتشريعات.
من جهته أكد خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار أن الشركة تواصل التزامها في المساهمة بمختلف الفعاليّات العالمية المهمّة في دبي، إيماناً منها بأهميتها في تعزيز فرص الاستثمار وممارسة الأعمال في الإمارة. وشدّد بن كلبان على أهمية الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الشركة وأسبوع دبي لاستثمار 2019، والتي تهدف إلى توحيد الجهود وتفعيل الشراكات بما يساهم في تعزيز سياسة التنويع الاقتصادي التي تنتهجها الإمارة، من خلال توسيع نطاق الإنتاج وتوزيع الاستثمارات لتشمل مختلف القطاعات الاقتصادية.
وأضاف بن كلبان: يقدّم أسبوع دبي للاستثمار منصّة مثالية لتسليط الضوء على فرص النمو والشراكة والابتكار والاستثمارات في مختلف الأسواق، كما أنه يعمل بشكل دائم على تعزيز الحوارات وتبادل الأفكار والخبرات مع مجتمع الاستثمار العالمي، مع الأخذ بعين الاعتبار رؤية دبي الاقتصادية على المدى المتوسط والطويل.

شاهد أيضاً

إبراهيم خليل كانو

فخرو: الجناح البحريني بـ “ليب 2024” فرصة مميزة لشركات التقنية من البحرين لدخول السوق السعودي

أوضح السيد طارق فخرو رئيس مجلس إدارة جمعية “بِتِك” أن الجناح البحريني بـ “ليب 2024” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *