أكريليك جروب إس إيه إس ترحب بشركة جلوري المحدودة كمستثمرة رئيسية

رحبت شركة “جلوري جلوبال سوليوشنز (إنترناشونال) المحدودة”، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة “جلوري” المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO:6457) ب شركة “أكريليك جروب إس إيه إس”
حيث أعلنت ، “جلوري جلوبال سوليوشنز (إنترناشونال) عن خططها للحصول على استثمار كبير في شركة “أكريليك جروب إس إيه إس”، الرائدة في مجال الحلول التفاعلية للخدمة الذاتيّة في قطاعَي مطاعم الخدمة السريعة والتجارة القطاعيّة.
تتخذ شركة “أكريليك” من سان-تيبو-دي-فين في فرنسا مقرّاً لها، ولديها عمليّات في 14 دولة إضافيّة، وتركّز على تطوير تجارب تركّز على الناس من خلال أكشاك الخدمة الذاتيّة واللافتات الرقمية، إلى جانب حلول الطلب عبر الجوال والاستلام.
وبالإضافة إلى حلول واجهة المتجر، تقدّم الشركة حلول “مكننة جميع العمليات” بما في ذلك تحليلات بيانات إنترنت الأشياء، والاستجابة الصوتيّة التفاعلية، والتقييم البصري، ودمج البيانات الخارجية، وتطبيق القواعد التي يولّدها الذكاء الاصطناعي لتحقيق أمثلة عمليات المطابخ ومطاعم الخدمة السريعة.
 
 
وقال موتوزومي ميوا، رئيس شركة “جلوري المحدودة” في هذا السياقً: “يشكّل استثمارنا في ’أكريليك‘ خطوة إضافيّة في تنفيذ رؤية ’جلوري‘ 2028 طويلة الأمد. ويتماشى نجاح ’أكريليك‘ في مجال أكشاك الخدمة الذاتيّة، وحلول النقر والاستلام، وأمثلة خدمة طلبات السيارات، إلى جانب خبرتها الطويلة في مجال إنترنت الأشياء و، بشكل مباشر مع استراتيجيّة “جلوري” في مجال التنوّع والنموّ.”
 
من جانبه، قال جاك مانجو، الرئيس التنفيذي المشارك لدى “أكريليك”: “سيسمح استثمار ’جلوري‘ اليوم بدعم الخطوة الحماسيّة التالية لشركتنا ويمثّل فرصة مهمّة بالنسبة إلى عملائنا وإلى فريق عملنا. وبعد سنوات عدة من الجهود المستمرّة لتلبية الاحتياجات الرقمية داخل المتجر، نحن جاهزون الآن لدفع حلول المتجر الذكي المبتكرة من الجيل الجديد قدماً. وستستفيد تجهيزاتنا العصرية عالية الجودة من مجموعة كاملة من برمجيّات الذكاء الاصطناعي المبتكرة التي تزيد العائدات وتستفيد من سرعة الخدمة.”
 
وفي هذا السياق، قال جليل سويسي، الرئيس التنفيذي المشارك، قائلاً: “يشكّل هذا الاستثمار تأييداً قويّاً للتوجه الخاص بأعمالنا. نعلم تماماً أنّ الشراكة مع مجموعة ’جلوري جروب‘ التي تحظى باحترام واسع النطاق سيمنح الطمأنينية لعملائنا الاستثنائيّين والرائدين حول العالم، والذين يمكنهم أن يكونوا واثقين بأنّ ’أكريليك‘ ستستمرّ بخدمتهم بشغف وتفاني وابتكار مستمر. وتُعدّ مقاربة ’جلوري‘ للاستثمار فرصة رائعة أيضاً بالنسبة إلى أعضاء فريقنا، الذين سيستفيدون من تجارب ومشاريع جديدة في ظلّ استمرارهم بالعيش بموجب قيم ’أكريليك‘ التي تتمسّك بالمرونة والقرب من العملاء والابتكار والتي ساهمت بنجاحنا.”
 
وتمتلك “أكريليك” أكثر من 40 ألف مرفق في ما يزيد عن 70 دولة،  وتضمّ الكثير من أشهر المطاعم وعلامات التجارية للبيع بالتجزئة حول العالم ضمن قائمة عملائها.
وقال أكيهيرو هارادا، الرئيس التنفيذي لدى “جلوري جلوبال سوليوشنز”، حول هذا الاستثمار: “نحن نعمل مع فريق ’أكريليك‘ منذ عدة سنوات، وندرك التناسق الكبير بين ثقافتَينا وشغفنا، إلى جانب الحلول التكميليّة التي نجلبها إلى السوق. نشهد توجّهاً متزايداً حيث يرغب العملاء بالتحكّم أكثر بالتسوّق في متاجرهم وتجارب تناول الطعام.
وتزوّد “أكريليك” المستهلكين بهذه القدرة على التحكّم، من خلال حلول الخدمة الذاتيّة التفاعلية شخصيّاً وذات صلة بالسياق. وسيساعد استثمارنا في ’أكريليك‘ بتسريع وتيرة الابتكار للاستفادة من هذه الصيحة. وسنعمل معاً أيضاً لضمان توفير خيارات مستمرّة في مجال مدفوعات العملاء، بما في ذلك دمج حلول ’جلوري‘ أتمتة الأموال النقديّة من أجل توسيع نطاق خيارات الدفع للمستهلكين باستخدام أكشاك الطلب الذاتي والدفع من ’أكريليك‘.”
ويخضع استثمار “جلوري” في “أكريليك” إلى المراجعة من قبل ممثلي الموظفين لدى “أكريليك”، وسلطات المنافسة المعمول بها.

شاهد أيضاً

آفياربس

آفياربس توسع شبكتها العالمية لتصل إلى 69 مكتبًا في 65 دولة حول العالم

أصبحت آفياربس اليوم الشركة الرائدة عالميًا في مجال المبيعات والتسويق والاتصالات في هذه القطاعات التجارية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *