نيكون تقدم الكاميرا الرقميةذاتالعدسةالأحاديةالعاكسة DSLRالجديدة وأبعادا جديدة لمتعة التصوير

 

اصعد إلى القمة في عالم تصوير الأحداث الرياضية مع موديل الفلاج شيب الجديد D6

 

السرعةهيالعامل الأساسي المميز لعالمالرياضةوالتصويرالصحفي، ويتواكب هذا المفهوم مع إعلان نيكون الشرق الأوسط م.م.ح اليوم ,
عن كاميرا D6 الجديدة التي تُعد علامة بارزة في تاريخ نيكون من خلال تقديم خاصية التركيز البؤري التلقائي الأكثر فاعليةً ,
لالتقاطا للحظات المهمة والمميزة،وتوفير خيارات اتصال سريعةومتعددةالاستخدامات حتى يتمكن المصورون من مشاركة صورهم عبر غرف الأخبار أووسائل التواصل الاجتماعي بنقرات بسيطة.
من خلال خاصية التركيز البؤري التلقائي(AF) بعدد 105 نقاط التي تستخدم مستشعراتمتقاطعةفي إطار نظام استشعار عالي الكثافة،
والتسجيلات المتزامنة لصور”جيهبي إيجي”لكلتا الفتحتين، وإنتاج صور تنقل ألوان البشرةالطبيعية,
بأقصى درجات الوضوح لا شك أن هذه الكاميرا الفلاج شيب جاهزة لتنال إعجاب الجميع حتى أصحاب المتطلبات العالية المستوى في هذا المجال.
والأكثر صعوبة. عند التصوير في الأجواء ذات الأضواءالمنخفضةوالبيئات الصعبةفي ظل إضاءة الملاعب المزعجة يمكن الاستفادة من الحساسيةالقياسيةISO 102400.
ويمكن من خلال محرك التركيز البؤري التلقائي تتبُّع الأحداث عند تصوير المشاهدالصعبةالتقليديةمثل وجود لقطات وأجسام متعددةفي الإطار
،مع التقاط الصور في ظل سرعةتصوير مستمر قصوى بمعدل 14 إطارًافي الثانية.
تمكنك هذه الكاميرا الرائعة من الحفاظ على تدفق العمل بمرونة وانسيابية منخلال تحميل الصور ذات الأولويةمعإمكانياتنقلالبياناتالمتعددةالاستخدامات.
 
يقول ناريندرامينون،المديرالعام لشركةنيكون الشرق الأوسط م.م.ح بهذه المناسبة:
“نود أن نقدم تجربةتصويرموثوقةوذات مصداقية،حتى في الظروف القاسية عندما تكون وتيرةالعمل سريعةوصعبة.
لا شك أن المهتمين بالأحداث الرياضيةسيحبون مدى سرعةتفاعل نيكون D6 مع الحركات السريعةللرياضيين،
وسيكون المصورون الصحفيون سعداء بإمكانية التقاط الصور
د ون تردد أوانقطاع أثناء اللحظات الحاسمة. تقدم كاميرا نيكون D6 الدقة، وقابلية التشغيل
،والاتصال والإرسال في آن واحد؛ فهي لاتترك شيئًاللصدفة أبدًا”.
 
الخصائص الرئيسية لكاميرا نيكون D6
 
• تجربةبَدَهِيَّة وبسيطة: لا تفوِّت إمكانية التقاط الصور في الوقت المناسب في ملاعب التنس أو حتى على منصات العرض. احصل على مزية التتبع الدقيق والتركيز الفعَّال على اللقطات التي تريد تصويرها دون تغيير الوضعية بفضل خاصيةالتركيز البؤري التلقائي (AF) بعدد 105 نقاط التي تُعد الأفضل على الإطلاق، والمستشعرات التقاطعية التي تتكامل في نظام استشعار عالي الكثافة لتقليل المساحات التي لا يغطيها التركيز البؤري التلقائي.
 
حتىفينمطالتركيز البؤري التلقائيعلى المنطقة الديناميكية والتتبعالثلاثيالأبعاديمكنك الحفاظ على التركيز وتتبع الأحداث بفضلمحركالتركيز البؤري التلقائي الجديدمع أداء التتبع المعزز. يساعد محركالتركيزالبؤريالتلقائي على التتبع الدقيق للمنظر الذي تريد تصويره وإبقاءه دائمًا في إطار عدسةالكاميرافي ظل سرعةالتصويرالمستمرالقصوى بمعدل 14 إطارًافيالثانية1 تقريبًامعتتبع التركيزالتلقائي/ التعريضالتلقائي”AF/AE” الكامل.
 
عندما تتحرك الأجسام التي تريد تصويرها بطريقة متقطعة وسريعة يمكنك الاستفادة من خيار الزاوية العريضة‘Wide’ فينمطالتركيزالتلقائيالأحاديالنقطةsingle-point AF ونمط التركيز البؤري التلقائيعلى المنطقة الديناميكية dynamic-area AF لتجنُّبالتركيزعلىالخلفيةمعالحفاظعلىالتركيزعلى الجسم الذي تريد تصويره. يمكن أيضًا تخصيص نقاط التركيز فيخاصيةgroup-area AF في حين تسمح خاصية auto-area AFللمصور بتحديد نقطةبدءالتركيز.
 
يمكنك الاستمتاع بالأداء الفائق للكاميرا في الكشف عن الأجسام وتتبُّعها،إلىجانبأولويةالتركيزعلىعين2الشخصالذي تريد تصويره عنداستخدامخاصيةالتركيز البوري التلقائي auto-area AFأوالتتبعالثلاثيالأبعاد،معالنظامالمتطورللتعرفعلىالمشهدمننيكون الذي يمثل مزيجًا مميزًا وقويًا من مستشعرRGBبمعدل 180 ألفبكسللقياسمعلوماتألوانالمشهدوسطوعه،ومحركمعالجالصورةEXPEED 6، ومحرك التركيز البؤري التلقائي الجديد.
 
سواء كنا بصدد تصوير مسابقةشطرنج عالميةعالية المستوى أومراقبةلحظةصمت،فإن أسوأ كوابيس المصورين الصحفيين يتمثل في مقاطعة مثل هذه اللحظات بسببنقرةذات صوت عالٍ. مع كاميرا نيكون D6 يمكن استخدام خاصية التصويرالصامت 

 

 

 

شاهد أيضاً

كوين مينا تعلن عن شراكة استراتيجية مع زوديا ماركتس المدعومة من بنك ستاندرد تشارترد

ترتكز الشراكة كوين مينا مع زوديا ماركتس المدعومة من بنك ستاندرد تشارترد على نقاط القوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *