ميرز للتجميل تقدم البيانات خلال مؤتمر آي إم سي إيه إس العالمي

أعلنت شركة   “ميرز للتجميل “،  الرائدة عالمياً في مجال مستحضرات التجميل الطبية،  أن البيانات المتعلقة بمجموعة منتجات “ميرز” للتجميل، بما في ذلك “بيلوتيرو”، و”سيلفينا”، و”راديس” سيتم تقديمها في العروض الشفهية وعروض الملصقات الإيضاحيةفي المؤتمر العالمي لبرنامج الماجستير الدولي في علم الشيخوخة(“آي إم سي إيه إس”)لعام 2020، الذي سيعقد في الفترة الممتدة ما بين30 يناير و1 فبراير 2020 في باريس، فرنسا.

 

وقال بوب راتيجان، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرز” للتجميل في هذا السياق: “يوفر هذا الاجتماع منبراً لشركة ’ميرز‘ للتجميل ليس من أجل تعزيز التعليم والتدريب المستمر فحسب،إنما أيضاًللمشاركة في محادثات متعمقة في هذا القطاع أثناء التواصلمع أطباء التجميل والزملاء من قادة القطاع من جميع أنحاء العالم”. وأضاف: “ونعرب عن امتناننالأن تراثنا وابتكاراتنا في هذا المجال يتيحانلنا الشراكة مع خبراء التجميا العاملين بالمجال الطبيذوي الشهرة العالمية، لمشاركةالأبحاث حول حافظةمنتجات ’ميرز‘ للتجميل المتنوعة خلال مؤتمرمؤتمر ’آي إم سي إيه إس‘ العالمي”.

 

بالإضافة إلى عروض الملصقات الإيضاحيةالمدرجة أدناه، ترعى “ميرز”للتجميل منتدى بعنوان”تجديد حيوية الوجه: جلسات تفاعلية لتحسين مستوى مهاراتك في الحقن”، والذي سيعقد يوم السبت، 1 فبراير مابينالساعة 10.30 و12.30فيقاعة “أمفيبلو”. يفتتح الجلسة بوب راتيجان، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرز” للتجميل، وستضممعلوماتعلاجية من أربعة متحدثين خبراء دوليين:

 

  • الدكتورة تاتيانا بافيسيتش- طبيبة أمراض جلدية، ألمانيا.
  • الدكتورة كيت جولدي – طبيبة تجميل، المملكة المتحدة.
  • البروفيسورة يانا يوتسكوفسكايا – طبيبة أمراض جلدية، روسيا.
  • الدكتور جاني فان لوجيم – طبيب تجميل، هولندا.

 

العروض الشفهية

عروض تقديمية مستقلة بما في ذلك بيانات عن حافظة”ميرز” للتجميل:

ما الجديد في علاجات التوغل بالحد الأدنى

 

  • معلومات محدَّثة عن مواد الحشو الجلدية (99921) – كيت جولدي، الحائزة على بكالوريوس الطب والجراحة- المملكة المتحدة. 

 

نحت الجسم والسيلوليت

 

  • السيلوليت وارتخاءالجلد (93276). دوريس هكسيل، طبيبة جلدية – البرازيل..
  • معلومات محدَّثة عن علاج السيلوليت: كيف يمكن علاج الدمامل والارتخاءوالحجم بفعالية (98147) 1. غابرييلا كاسابونا، الحائزة على شهادةالدكتوراه في الطبّ- أسبانيا..

 

الحشوات المحفزة حيوياً

 

  • المحفزات الحيوية: كيف يتداخل التخفيف / الانتشار مع النتائج (93391). غابرييلا كاسابونا، الحائزة على شهادةالدكتوراه في الطبّ- أسبانيا. 

 

عروض الملصقات الإلكترونية

 

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة “ميرز فارماجي إم بي جي آند كو. كاي جي إيه إيه” لعام 2019. جميع الحقوق محفوظة. تعتبر “ميرز”، و”ميرز” للتجميل، وشعار “ميرز” علامات تجارية مسجلة لصالح شركة “ميرز فارماجي إم بي جي آند كو. كاي جي إيه إيه”.

 

  • توزيع مادة هلامية مكثّفة من حمض الهيالورونيك متآطر التشابك‏ “كوهيسيف بوليدنسيفايد مايتركس” في نموذج الجلد البشريخارج الجسم. كريستينا وولينبورغ، وجانيت سيمون، والدكتور كاي ماركوارت، والدكتور توماس هينجل- جميعهم من شركةؤ.
  • توفر الحقن المجهرية من هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم تنظيماً داخل شبكات الكولاجين غير المنظمة، ما يؤدي إلى تحسين جاذبية البشرة. غابرييلا كاسابونا، الحائزة على شهادة الدكتوراه في الطبّ- أسبانيا، والدكتور بارتوش نوفاج، ودانييلا شافر، وديفيد جريكو، والدكتور توماس هينجل- جميعهم من شركة “ميرز” للصناعات الدوائية المحدودة، ألمانيا.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الجمعية العمومية ل "إي آند"

الجمعية العمومية ل “إي آند” تنتخب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة

قامت الجمعية العمومية لمجموعة “إي آند” ، بانتخاب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة لشغل المقاعد الأربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *