منتجع ذا ستاندرد هورفالي

منتجع ذا ستاندرد هورفالي يعلن عن عرض باقة العائلات لقضاء عطلة في جزر المالديف

يتضمن عرض باقة العائلات من منتجع ذا ستاندرد هورفالي مجموعة من المزايا المجانية الاخرى.

 

حيث يمكن للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم من أربع سنوات فما فوق الاستمتاع بنادي ليل شارك للأطفال،

 

وهو ملاذ مثالي للأطفال يمتاز بالحيوية ويضمُ حمام سباحة مخصص للتجديف وملعب رملي مجهز بالزلاقات وأجهزة التسلق ومنصة للقفز، بالإضافة إلى منطقة لعب داخلية رائعة ومرفق مريح لمشاهدة الأفلام.

 

كما يقدم النادي مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل دروس الطبخ والفنون والحرف اليدوية وجلسات الرقص والرحلات الاستكشافية في الطبيعة حول الجزيرة.

 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع في بعض المنافسات العائلية الودية والمسلية من خلال استكشاف الأنشطة

المجانية المتواجدة في الجزيرة مثل كرة المضرب وكرة الطائرة الشاطئية والأنشطة المائية غير الآلية،

مما يضمن لك الحفاظ على لياقة الضيوف البدنية في صالة الألعاب الرياضية الحديثة.

 

كما يمكنهم الاستمتاع بأوقاتهم مع حفلات البلياردو الممتعة والليالي المحفوفة بالتسلية مع ألعاب تريفيا التي تحفز العقل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اكتشاف الحياة التقليدية في المالديف من خلال تجربة مهارات صيد جوز الهند

أو مشاهدة العروض الثقافية المثيرة التي تضم العروض الإيقاعية التقليدية لطبول بودبيرو المالديفية وجلسات الرقص على شاطئ توديس.

 

للتخطيط لقضاء عطلة عائلية تحلم بها في منتجع ذا ستاندرد هورفالي في جزر المالديف

 

يقدم منتجع ذا ستاندرد هوروفالي في جزر المالديف، ملاذاً مثاليًا للعائلات في وسط المحيط الهندي خلال عطلة منتصف الفصل الدراسي.

 

يقع هذا المنتجع الهادئ في جزيرة را أتول الخلّابة، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه.

 

يقدم المنتجع عرض العائلات المميز من ذا ستاندرد (Families That Stay Together) والذي يُشمل إقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر، تتسع لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا، ويتميز بمجموعة من المزايا الاستثنائية التي تجعل الإقامة لا تُنسى.

 

وجبات طعام مُناسبة للعائلات

 

سيحظى كافة أفراد العائلة بفرصة تذوق الأطعمة اللذيذة المقدمة في منافذ تناول الطعام المتوفرة في منتجع ذا ستاندرد هورفالي في جزر المالديف، حيث تُضفي خطة الوجبات الخفيفة الشاملة جوًا فريدًا على تجربة تناول الطعام.

 

اِبْدَأُوا يومكم بتناول وجبة إفطار لذيذة في مطعم كولا، واستمتعوا بتذوق النكهات المالديفية الأصيلة في مطعم جودو جودا، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات البحرية المدخنة وقطع اللحم المشوية على قشور جوز الهند في مطعم المأكولات الشاطئية الرائعة في باربكيو شاك.

 

لتعزيز تجربة الطهي الخاصة بكم في المالديف، يٌتاح للضيوف تناول عشاء رومانسي على الشاطئ، حيث ستشعرون بحبات الرمال تحت اقدامكم تحت السماء المتلألئة فوقكم، بالإضافة إلى تناول وجبات غداء خاصة في مطعم توديس أو في مقهى جوس.

 

كما يُوفر لكم أيضاً فرصة فريدة لتجربة صنع الكوكتيلات، حيث يُمكنكم الانضمام إلى دروس تحضير الكوكتيلات مع خبراء صناعة المشروبات. ولا تنسوا الاستمتاع بمثلجات يومية مجانية في إيتس آند بيتس في مقهى جوس.

 

مغامرات تناسب جميع الأعمار

 

تتضمن باقة ذا ستاندرد للعائلات مغامرات مثيرة ومليئة بالمرح، بما في ذلك رحلات الغوص برفقة مرشد لاستكشاف الشعاب المرجانية الملونة في جزر المالديف، والمشاركة في الأنشطة المائية مثل ركوب الكاياك أو التزلج على الماء وقوفًا، بالإضافة إلى فرصة التقاط لحظات لا تُنسى من خلال جلسات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي. كما يُمكنكم الاستمتاع بجلسة يوجا عائلية خاصة في الهواء الطلق او الاستمتاع بأمسية سينمائية ساحرة تحت سماء مضيئة بضوء القمر.

 

ولأجل ضمان استرخاء الوالدين، يوفر منتجع ذا ستاندرد خدمة رعاية الأطفال لمدة ساعة يوميًا، مما يتيح للوالدين الاستمتاع بجلسة سبا صحية مريحة لتجديد حيويتهم، أو الاسترخاء بجوار حمام السباحة، أو التمتع بغروب الشمس الرومانسي على منصة بار بيرو.

 

 منتجع ذا ستاندرد هورفالي

شاهد أيضاً

معهد الابتكار التكنولوجي يعلن عن إطلاق الإصدار الثاني من النموذج اللغوي الكبير باسم فالكون 2

تم اختبار فالكون 2 11 بي بالمقارنة مع العديد من نماذج الذكاء الاصطناعي البارزة ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *