للسنة الثانية ” ماي دبي ” تحصل على الدرجة الأولى – الفئة الذهبية” من إدارة سلامة الغذاء

حصلت ماي دبي، شركة مياه الشرب المعبأة المملوكة بالكامل من قبل “هيئة كهرباء ومياه دبي”، للسنة الثانية على التوالي على تصنيف “الدرجة الأولى – الفئة الذهبية” من قبل إدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي.

وقد  استطاعت   ماي دبي  الحصول على  هذا التصنيف في ظل إشادة الإدارة بالإجراءات التي تتبعها شركة ماي دبي وتطبيقها لأعلى معايير الجودة التي تتماشى مع أنظمة وعمليات إدارة سلامة الغذاء.

 

و يذكر أن ماي دبي قد حازت في عام 2015   على جائزة “أفضل مصنع” ضمن جوائز بلدية دبي، كما حصلت الشركة في العام ذاته على تصنيف “الدرجة الأولى” من حيث سلامة الغذاء، إضافة إلى حصولها على تصنيف A + ومن ثم تصنيف A ++.

 

 

و فى هذا الشأن قال السيد : سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس إدارة ماي دبي: ” فخورون

بحصول شركة ماي دبي لمياه الشرب المعبأة على تصنيف “الدرجة الأولى-الفئة الذهبية” من إدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي، للعام الثاني على التوالي وذلك لتطبيقها أعلى معايير الجودة وأفضل نظم وعمليات إدارة سلامة الأغذية.”

وأضاف معاليه: “جاء انشاء “ماي دبي” تماشيا  مع توجيهات  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وذلك من أجل توفير مياه الشرب وفقا لأعلى المعايير العالمية المتبعة .”

وفى سياق متصل قال الرئيس التنفيذي لشكرة ماي دبي  لفت ألكسندر فانت ريت، ، إلى أهمية هذا التصنيف، أنه شرف كبير للشركة حصولها  على “الدرجة الأولى – الفئة الذهبية” للسنة الثانية على التوالي،  وهو الأمر الذي يؤكد  نجاح الجهود المبذولة في سبيل تحقيق أعلى مستويات الجودة والسلامة الغذائية والابتكار.

وفى نفس السياق أعلنت  فانت ريت: أن “ماي دبي  تعتزم متابعة مسيرتها الريادية و تعزيز الابتكار في جميع منتجاتها وخدماتها المقدمة للجمهور، كذلك التزامها بالجودة العالمية، الأمر الذي يمنحها ميزة تنافسية عالية تساعدها في تحقيق نمو مستدام على المدى الطويل. وهنا أتوجه بالشكر لفريق عملنا المتميّز، والذي نستطيع بفضله تحقيق أهدافنا نحو المزيد من التقدم والنجاح.”

 

شاهد أيضاً

الجمعية العمومية ل "إي آند"

الجمعية العمومية ل “إي آند” تنتخب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة

قامت الجمعية العمومية لمجموعة “إي آند” ، بانتخاب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة لشغل المقاعد الأربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *