قرار بتعيين بولا فولنت وساندي راتراي في مجلس إدارة شركة إم إس سي آي

أعلنت اليوم شركة “إم إس سي آي”  وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، عن تعيين بولا فولنت وساندي سي. راتراي للعمل كمديرين مستقلين لمجلس إدارة شركة “إم إس سي آي” (“المجلس”). وسيصبح تعيينهما ساري المفعول اعتباراًمن تاريخ 26 فبراير 2020. وبالتالي، سترفع هذه التعيينات عدد مجلس الإدارة من عشرة إلى اثني عشر مديراً.

تُعتبر “إم إس سي آي”  ” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MSCI ” وهى بمثابة  مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل الخبرة التي تمتد على 45 عاماً في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا،

 

وقال هنري إيه. فرنانديز، رئيس مجلس إدارة “إم إس سي آي” ورئيسهاالتنفيذي في هذا الصدد: “فيما نواصل جهودنالأداء مهمتنا المتمثلة في تمكين المستثمرين من بناء محافظ أفضل من أجل عالم أفضل، يسعدنا جداًالترحيب بانضمام بولا وساندي إلينا، وكلاهما يتمتعانبخبرة واسعة في مجال الاستثمار.

في الواقع، إن خبراتهما العالمية التي تتوزع عبر فئات الأصول المختلفة والاتجاهات الناشئة في هذا القطاع، بما فيها الابتكار التكنولوجي، ستسهم في تعزيز مجموعة المواهب في مجلس الإدارة”.

 

وأضاف السيد فرنانديز قائلاً: “من جهة نجد بولا على دراية جيدة بالاستثمارات متعددة الأصول وتوزيعها كما يتضح في سجلها المتميز في إدارة الوقف المتطور،

وبالتالي ستساعدنا في بناء استراتيجية مالك الأصول لدينا. ومن جهة أخرى وبفضل مسيرته المهنية الواسعة في إدارة الأصول وخبرته في مجال تداول المشتقات المالية ومؤشرات التقلب،

سيتمكن سانديمن تقديم نظرة متعمقةفي حالات الاستخدام العديدة للمؤشرات وأهمية إدارة المخاطر لعملائنا. وإنني على ثقةمن أنهما سيمنحان  رؤية متنوعة وقيمة فيما ننفذ خطتنا ونحقق قيمة للمساهمين على المدى الطويل”.

يشغل السيد  ساندي سي  راتراي حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار في شركة”مان غروب بيه إل سي”، وهو منصب يشغله منذ عام 2017. كماشغلسابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة “مان إيه إتش إل” من عام 2013 ولغاية عام 2017، كما ومنصب الرئيسالتنفيذيلشؤون الاستثمار في وحدةالاستراتيجياتالمنهجيةالتابعةللشركةوالمعروفةباسم “مان سيستيم اتيكستراتيجيز” من عام 2010 حتى عام 2013.

وقبيل التحاقه بهذه المناصب، شغل السيد راتراي العديد من المناصب القيادية العليا في شركة”مان غروب”. وقبل انضمامه إلى “جي إل جي بارتنرز”، التي استحوذتعليها شركة “مان غروب” فيما بعد عام 2007، أمضى 15 عاماً في “جولدمان ساكس”،

حيث شغل العديد من المناصب، بما فيها المدير الإداري ورئيس مجموعة الإستراتيجيات الأساسية. تجدر الإشارة إلى أن السيد راترايعضو أيضاً في المجلس الاستشاري لشركة “إم إس سي آي”. فهو حائز على شهادة ماجستير في العلوم الطبيعية والاقتصاد من جامعة “كامبريدج” وإجازة تخصصية من جامعة “بروكسل” الحرّة.

 

 

وكما  أن السيدة بولا فولنت تشغل حالياً منصب نائب الرئيس الأول للاستثمارات وكانت قد شغلت منذ عام 2006 منصب الرئيسة التنفيذية لشؤون الاستثمارفي كلية “بودوين”. وبالإضافة إلى ذلك، شغلت بولا سابقاً منصب نائب الرئيس للاستثمارات في كلية “بودوين”من عام 2002 ولغاية عام 2006، علاوة على منصب أمين الخزانة المشارك في الكلية نفسها من عام 2000 حتى عام 2002. في الواقع، قبل التحاقها بكلية “بودوين” عام2000، شغلت السيدة فولنت منصب مساعد أول في مكتب “ييل” للاستثمارات وقبل التركيز على إدارة الموارد، عملت بصفتها أمينةالمحفوظاتالورقية. يجدر بالذكر أنهاحائزة على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية “ييل” للإدارة، وماجستير في الفنون من معهد الفنون الجميلة، من جامعة نيويورك وبكالوريوس في الآداب من جامعة نيو هامبشير.

 

 

شاهد أيضاً

الجمعية العمومية ل "إي آند"

الجمعية العمومية ل “إي آند” تنتخب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة

قامت الجمعية العمومية لمجموعة “إي آند” ، بانتخاب أربعة أعضاء لمجلس الإدارة لشغل المقاعد الأربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *