سينكورديس تتشارك مع مصرف عالمي رائد لتنفيذ التحول القائم على برمجيات تيمينوس

 

 

اختيرت  شركة “سينكورديس إس إيه”، الشركة الرائدة في برمجيات “تيمينوس” المصرفية وهي تابعة لشركة “لارسن أند توبرو إنفوتيك” المحدودة (إل تي آي)، ك شريك لاستكمال عملية استخدام التطبيق المصرفي الأساسي “تيمينوس تي 24 ترانزاكت” الاستراتيجي من قبل بنك “ستاندرد تشارترد” في إطار سعي المصرف إلى تحويل وترقية منصة إدارة الثروات خاصته. ويساهم الفوز المرموق بهذه الصفقة في تعزيز سمعة شركة “سينكورديس” التي تحسد عليها باعتبارها شريكة عالمية، محضة، ومتكاملة لعملاء “تيمينوس”.

 

كجزء من هذه الشراكة، ستعيد “سينكورديس” إدراج تطبيق “تيمينوس تي 24 ترانزاكت” ودمجه مع تطبيقات “تيمينوس ويلث سوت”، “إنسايت”، و”داتا سورس” الخاصة بـ”ستاندرد تشارترد” بالإضافة إلى أنظمة أخرى. وستساهم كلّ من حل البرمجيات كخدمة المنظمة من “سينكورديس” وخدمات تكامل الأنظمة العالمية المقدمة من “إل تي آي” في تسريع وتيرة التنفيذ. وتتضمن مزايا حل البرمجيات كخدمة الغني وظيفياً والخاضع للتنظيم، ميزة العمليات الوظيفية المؤتمتة والقوائم ولوحات التحكم الرسومية المتخصصة والعملية سهلة الاستخدام والمنتجات القياسية المحددة مسبقًا والتي تحتوي على مجموعة شاملة من الخصائص، إضافة إلى قدرة تبسيط دورة حياة الأحداث.

 

و فى هذ الشأن قال غيوم ديجونكيرس، الرئيس التنفيذي لشركة “سينكورديس” في هذا السياق: “إن خبرتنا في مجال برمجيات ’تيمينوس‘ ومسرعات المشاريع على غرار حل البرمجيات كخدمة الخاص بنا هي عوامل تجعل منا الشريك المناسب لهذا الإلتزام التحويلي. في الواقع، يشكّل هذا العقد واحدة من أكبر الشراكات لـبرمجيات “تيمينوس ويلث سويت” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وبالتالي، نحن نجلب إليها سجلاً راسخاً من الخبرة وخدمات تكميلية من ’إل تي آي‘.”

 

وباستخدام حل البرمجيات كخدمة المنظمة الخاصة بـ”سينكورديس”، ومنهجية تنفيذ برمجيات “تيمينوس” (تي آي إم) ونموذج “اعتماد” قائم على العمليات لتحديد النطاق، فإن شركة “سينكورديس” مجهزة وبشكل جيد لتقديم المشروع إلى جانب العميل. ستعتمد عملية إعادة التنفيذ الناجحة على المعايير اللازمة للحد من عملية التخصيص وبالتالي تيسير إدارة وترقية منصة “ويلث سويت” التي يستخدمها بنك “ستاندرد تشارترد”.

شاهد أيضاً

Bybit

Bybit تطلق مسابقة Miner’s Points Plaza بجوائز بقيمة مليون دولار للاحتفاء بتنصيف البيتكوين

أعلنت منصة Bybit، واحدة من أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم، عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *