سمارت ورلد تعرض حلول الأمن السيبراني والبلوك تشين في معرض جيتكس

ستعرض سمارت ورلد، الشركة شبه الحكومية الرائدة المزودة للخدمات التقنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحدث حلولها التقنية المرتكزة على هندسة سيسكو، والتي تتدرج من الأمن السيبراني والبلوك تشين والتحليلات وصولاً إلى تطبيقات طائرات (الدرون) وتعقبها، وذلك في أسبوع جيتكس للتقنية 2019 الذي انطلقت فعالياته اليوم في دبي.
كما ستعرض الشركة المزودة للخدمات التقنية قصص نجاحها المشتركة مع مؤسسة مطارات دبي في مجال مشاريع البنى التحتية، ومع شركة اتصالات في مجال مشاريع الحلول الداخلية للأبنية، علاوة على ارتباطها الحالي مع شركة سيسكو، ومشاركتها في معرض اكسبو 2020.
وقال عبد القادر عبيد علي، الرئيس التنفيذي لشركة سمارت ورلد، في معرض تأكيده مشاركة الشركة في الدورة 39 من جيتكس عبر جناح سيسكو ك أن الهدف من وراء هذه المشاركة هو تسليط الضوء على أحدث عروض الشركة في مجال الحلول المتكاملة خاصة في مجال تعزيز الدفاعات السيبرانية وتمكين الأعمال من تحقيق الاستدامة، حيث أسست الشركة وحدة للأمن السيبراني بهدف توفير التوجيه والإرشاد اللازمين عبر نهج استشاري متقن لتحسين الدفاعات السيبرانية. وتتيح الخبرة التي اكتسبتها سمارت ورلد في مجال التعهدات واسعة النطاق والمجموعة الفريدة التي تتمع بها لجهة حلول الأمن السيبراني، للشركة أن تفي بمتطلبات عملائها الأكثر تطلباً .
وتقدم سمارت ورلد للمؤسسات عبر الاستعانة بالذكاء الاصطناعي الفرص لتحقيق كفاءات وابتكارات كانت مستحيلة فيما مضى، وذلك من خلال تقديم قيمة كانت تتطلب في السابق عدداً كبيراً من الأشخاص أو تستغرق زمناً طويلاً للغاية، حيث يعمل تبسيط المهام الروتينية وغير الروتينية على تحرير الموظفين، ما يمكنهم من العمل على مشاكل وجوانب أخرى من العمل.
كما تقدم سمارت ورلد أيضاً نطاقاً واسعاً من تحليلات الفيديو المرتكزة على الذكاء الإصطناعي التي تدعم المؤسسات في دفع التحول الرقمي للأعمال وفي تقديم الكم والقيمة اللازمين لتحقيق طموحات الأعمال، حيث تكمن البيانات و قدرات التحليلات في صميم أي منصة من هذا القبيل.
وقد أصبحت طائرات (الدرون) والروبوتات المتنقلة أكثر عملية بفضل تطور الذكاء الاصطناعي والتحسينات التي شهدتها تقنية أشباه الموصلات. ويدعم الطلب على خفض النفقات التشغيلية التوجه بشكل أكبر للاعتماد على الذكاء الاصطناعي في حالات الاستخدام الأكثر، حيث تمكنت سمارت ورلد من خلال فوائد يمكن إثباتها، من تحديد هذا الأمر على أنه مجال يمكّن العملاء من تحويل أعمالهم رقمياً في مختلف القطاعات.
وستقدم الشركة تطبيقات طائرات ( الدرون) التي يمكن استخدامها لأغراض التفتيش والبحث والاعمال التجارية المتعددة بالاضافة الى عرض نظامها المضاد لهذا النوع من الطائرات وتعقبه، بما يحمي مجال مصالح أصحاب المصلحة ضد أي اقتحام أو مراقبة أو اية اعمال غير قانونية.
وستقوم سمارت ورلد بعرض حلها في مجال البلوك تشين لقطاع التعليم، والذي يصدر سجلات مرتكزة على البلوك تشين للشهادات الأكاديمية والشهادات المهنية ويتحقق منها، ما يضمن التوافقية والعمر المديد لهذه السجلات الرقمية.

شاهد أيضاً

Dubai Internet City Concludes GITEX Global 2023 with Six Developments to Accelerate Global Digital Transformation

Dubai Internet City Concludes GITEX Global 2023 with Six Developments to Accelerate Global Digital Transformation

Dubai Internet City, the mainstay of Dubai’s digital transformation for over two decades, has wrapped …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *