رابيد ستارت إنفويسينج..حل توليا للمؤسسات التجاريّة المتأثرة بفيروس كوفيد-19

أعلنت اليوم شركة “توليا”، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رؤوس الأموال العاملة، عن إطلاق حل “رابيد ستارت إنفويسينج”. وسيقوم حلّ “رابيد ستارت إنفويسينج”، الذي يُمكن تطبيقه خلال سبعة أيّام، بمساعدة المؤسّسات التجاريّة على الاستجابة إلى الاضطراب عبر منح مورديها قدرة تقديم الفواتير إلكترونيّاً، والسماح للمؤسّسة بالحفاظ على استمراريّة عمليّات حسابات الدفع (“إيه بيه”) ودفع الفواتير في الوقت المحدد.

وأدى إغلاق مراكز الخدمات المشتركة وتعهيد أساليب العمل إلى توقف المؤسّسات التجاريّة عن معالجة الفواتير الورقيّة، ما أحدث خللاً في عمليّات حسابات الدفع في المؤسّسات وأوقف الدفع إلى الموردين. وكاستجابة مباشرة إلى الإغلاق وكجزءٍ من التزامنا بدعم المؤسسات التجارية خلال أزمة “كوفيد-19″، ابتكرت “توليا” حلّ “رابيد ستارت إنفويسينج” المتوافر حاليّاً، ويمكن للعملاء الانضمام فوراً.

وقال برايدي كايل، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى “توليا”، في هذا السياق: “أقدّر كثيراً فريق عملنا الذي تمكّن من الاستجابة بسرعة إلى الحاجات الخاصّة لعملائنا. وتسمح عمليّات حسابات الدفع الفعالة للمؤسسات التجارية بالحصول على النقود من أجل تلبية الطلبات والاحتفاظ بالموظفين خلال أزمة ’كوفيد-19‘. وسيقوم حلّ ’رابيد ستارت إنفويسينج‘ بمساعدة المؤسسات التجارية على رقمنة عمليّات حسابات الدفع خاصّتها، والدفع في الوقت المحدّد أو حتى في وقتٍ أبكر”.

ومن جهته، صرّح سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة “توليا”، قائلاً: “نريد أن نقول لعملائنا الحاليّين والمحتملين الذين يعانون في إدارة عمليّات الفواتير والتدفق النقدي حاليّاً بسبب الخلل العالمي على صعيد سلسلة التوريد أنّ المساعدة في طريقها إليكم. إنّنا هنا لدعم حاجات أعمالكم، وسنستمرّ مع تطوّر الوضع بتنفيذ كلّ ما نقدر عليه لمساعدة عملائنا والمساهمة بتعافي الاقتصاد العالمي”.

شاهد أيضاً

قمة AIM للاستثمار

إنعقاد قمة AIM للاستثمار 2024 خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو في أبوظبي

تعد الشركات الناشئة واحدة من المحاور الرئيسة لقمة (AIM) للاستثمار، التي يتم تنظيمها تحت شعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *