حصلت YuppTV على حقوق البث الرقمي في موسم BCCI Home

يمكن لمستخدمي YuppTV في قارة أوروبا وآسيا الوسطى ومنطقة دول السارك (دول رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي) ومناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة كل الأحداث متابعة حية.
YuppTV، حصلت منصة OTT الرائدة في العالم لمحتوى جنوب آسيا على حقوق البث الرقمي لموسم.BCCI Home  وبعد إتمام عملية التطوير، سيتمكن مستخدمو YuppTV في البلدان الكبرى في جميع أنحاء العالم من مشاهدة أعمالهم الرياضية المفضلة مباشرة على هذه المنصة. ويتميز موسمBCCI Home  بأحداث مثيرة بين كل من سريلانكا وأستراليا وجنوب إفريقيا والهند.
و تقدم YuppTV عروضًا رياضية مثيرة للغاية لمستخدميها المنتشرين في جميع أنحاء قارة أوروبا وآسيا الوسطى. كما يمكن لمستخدمي YuppTV في دول السارك (باستثناء الهند) أيضًا مشاهدة الأحداث الرياضية الحية.
علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة هذه الرياضة مشاهدة حية. وتعليقًا على آخر التطورات، صرح السيد أوداي ريدي Mr. Uday Reddy ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة YuppTV قائلًا، نحن في YuppTV، نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل حلول المحتوى والترفيه لجالية آسيا الجنوبية. ولنفس الهدف، كما يسعدنا أن نحظى بحقوق موسمBCCI Home  وأن نسهل على مستخدمينا مشاهدة الأحداث الرياضية مشاهدة حية حتى أثناء التنقل، ونحن واثقون من أنً مستخدمينا سيستمتعون بالوصول المريح والفوري إلى رياضتهم المفضلة، مباشرة عبر أجهزتهم المفضلة.
كما يمكن لعشاق لعبة الكريكيت في جميع أنحاء العالم متابعة آخر الأحداث على قناة YuppTV بحيث يمكنهم تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني www.yupptv.com أو الوصول إلى ذلك عبر تطبيق YuppTV على أجهزة التلفاز الذكية، ومشغلات Blu-ray الذكية، ومشغلات الوسائط المتدفقة، وأجهزة الألعاب، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية

شاهد أيضاً

دو

“دو” و”شاهد” يقدمان عروض رمضانية فريدة للعملاء في الإمارات

أعلنت شركة “دو”، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق عرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *