جي إس إم إيه تعلن عن القائمة النهائية للمشاركين في مؤتمر إم دبليو سي 2019 المرتقَب في لوس أنجلوس، بالشراكة مع اتحاد الاتصالات اللاسلكية سي تي آي إيه

أعلنت رابطة جي إس إم إيه اليوم عن آخر المستجدات المتعلقة بمؤتمر إم دبليو سي 19 لوس أنجلوس، وتتضمن متحدثين رئيسيين وعارضين جدداً رفيعي المستوى، فضلاً عن تفاصيل أخرى متعلقة بالمؤتمر. وسيجمع مؤتمر إم دبليو سي 19 لوس أنجلوس، والذي يعقَد من 22 إلى 24 أكتوبر في مركز المؤتمرات في لوس أنجلوس، قطاع تكنولوجيا الجوّال لتسليط الضوء على عصر جديد من الاتصال الذكي المفعّل بتقنية الجيل الخامس.

وقال جون هوفمان، الرئيس التنفيذي لرابطة جي إس إم إيه المحدودة في هذا الصدد: تفخر رابطة ’جي إس إم إيه‘ بجمع القطاع في إطار مؤتمر ’إم دبليو سي‘، الذي يعَدّ أرقى فعاليات تكنولوجيا الجوال في العالم. يواصل معرضنا في لوس أنجلوس اكتساب الزخم ويعدُنا بأن يكون مشوّقاً للغاية. فمع قدوم الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء ومع الدور المهم الذي تلعبه التكنولوجيا في سبيل الخير، يستمر قطاعنا في تحديد طريقة استهلاك مليارات الأشخاص للمحتوى، وكيف يقومون بالأعمال ويعيشون حياةً افضل.

الإعلان عن متحدثين رئيسيين جدد

يسرّ رابطة جي إس إم إيه الإعلان عن انضمام ثمانية متحدثين رئيسيين جدد، بمن فيهم مسؤولون تنفيذيون في الشركات المشغلة للاتصالات الجوالة ومؤسسات تقود مستقبل قطاع الجوال، وهم:

· مايك فينلي، الرئيس التنفيذي، بوينجو
· إريك جارسيتي، عمدة مدينة لوس أنجلوس
· جيمس غوين، رئيس مجلس الإدارة، جيزي
· كريستوفر ويليز، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستدامة، إتش بيه إنتربرايز
· كاثرين شلوسمان، الرئيسة والرئيسة التنفيذية، لجنة لوس أنجلوس للرياضة والترفيه
· دوج أرنت، نائب المدير المساعد، المختبر الوطني للطاقة المتجددة
· ميشال كومب، الرئيس التنفيذي، سبرينت
· توماس جيويك، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية ونائب الرئيس التنفيذي، التنمية الاستراتيجية وتطوير الأعمال، وارنر براذرز إنترتينمنت

وينضم هؤلاء المسؤولون التنفيذيون إلى المتحدثين الرئيسيين المعلَن عنهم سابقاً من شركات وجمعيات، من بينها اتحاد الاتصالات اللاسلكية سي تي آي إيه و إريكسون وهيئة الاتصالات الفيدرالية ورابطة جي إس إم إيه و إنتل كوربوريشن و نوكيا و أوبن تيبل و ريفاينري 29 و يو إس سيليولار و فيرايزون و فياكوم .

وعلاوةً على العروض والكلمات الرئيسية، يقدم برنامج المؤتمر ثماني قممٍ مفتوحة و46 جلسة مركّزة. ويقدم اتحاد الاتصالات اللاسلكية سي تي آي إيه مجدداً مسار سياسة كل شيء لتناول أهم المواضيع المتعلقة بالأنظمة والسياسات التي تدفع القطاع قدماً. أما قمة جي إس إم إيه تيلكو كلاود ، فستستكشف أحدث الحلول في مجال تمكين الاتصال بالسحابة، مثل البنية التحتية لوظائف الشبكة الافتراضية ( إن إف في )، وتقسيم الشبكات والحوسبة الطرفية. وتأكدت رعاية كل من في إم وير و ديل تكنولوجيز و إنتل لقمة جي إس إم إيه تيلكو كلاود . والجديد في المؤتمر لهذا العام أن جميع المشاركين سيحظون بفرصة الوصول إلى متحدثين مهمين يشاركون في محاضرات شوفلور التي تركز على الجيل الخامس وإنترنت الأشياء.

وأعلنت رابطة جي إس إم إيه أن أسكوس ستكون راعياً داعماً لموضوع مؤتمر الجيل الخامس، وأن إريكسون هي الراعي الرئيسي لقمة أمان الجيل الخامس و دي إم آي هي الراعي الداعم لقمة المركبات المتصلة.

الذكاء الاصطناعي في مؤتمر إم دبليو سي لوس أنجلوس

سيقدم مؤتمر إم دبليو سي لوس أنجلوس أول منتدى للذكاء الاصطناعي التطبيقي وتحدي الذكاء الاصطناعي العالمي، وتستضيفهما رابطة جي إس إم إيه وشركاؤها إس تي سي و تيلينور و تيلوس ومعهد آلان تيونينج و توركسيل . كما سيعلن المؤتمر عن نتائج تحدي الذكاء الاصطناعي العالمي الذي أطلقته رابطة جي إس إم إيه والذي صُمِّم للكشف عن الطريقة التي يمكن للذكاء الاصطناعي من خلالها الإسهام بفوائد مجتمعية واقتصادية عالمية.

شاهد أيضاً

آيسر

آيسر تطلق جهاز توجيه 5G جديد لتعزيز شبكات النطاق العريض في المنازل والشركات الصغيرة

كشفت شركة آيسر عن جهاز التوجيه Connect X6E 5G CPE المخصص للمنازل والشركات الصغيرة، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *