تعاونية الشارقة» توفر أجهزة تعلم عن بعد لطلاب مدرسة الأمل للصم

أعلنت تعاونية الشارقة  عن تقديمها أجهزة لوحية بقيمة 60 ألف درهم إلى طلاب مدرسة الأمل للصم التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية،

وذلك دعما منها في دعم عملية التعليم عن بعد والتي أعلنت عنها ولة الإمارات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

و قد تعاتم تسليم الأجهزة من قبل مدير الموارد البشرية بتعاونية الشارقة، هلال المحرم، إلى مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، منى عبدالكريم اليافعي، في مقر المدينة.

وفى هذا الشأن  الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، ماجد الجنيد، بأن هذه المبادرة تأتي ضمن توجيهات مجلس الإدارة وفي إطار التعاون الدائم بين تعاونية الشارقة ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، لدعم وتمكين أصحاب الهمم، حيث تم توفير الأجهزة اللوحية لطلاب مدرسة الأمل ليتمكنوا من متابعة عملية التعليم عن بعد في ظل الظروف الحالية.

وثمن جهود مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في دعم أصحاب الهمم وتعزيز دورهم وتوفير متطلباتهم، وتقديم أفضل الخدمات لهم باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من المجتمع.

و فى سياق متصل  أكدت  منى عبد الكريم اليافعي مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أن الدور المجتمعي الذي تؤديه تعاونية الشارقة تجاه أفراد وفئات المجتمع جهد مشكور و مهم فى هذه الآونة ، و توجهت  اليافعي بالشكر إلى إدارة تعاونية الشارقة لدعمها المتواصل لبرامج وخدمات المدينة.

شاهد أيضاً

دو

“دو” و”شاهد” يقدمان عروض رمضانية فريدة للعملاء في الإمارات

أعلنت شركة “دو”، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق عرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *