المساعد الجوال الأذكى في تركيا من وقف بنك يستخدم تقنية سيستك المدعومة بالذكاء الاصطناعي

طرح وقف بنك ، وهو رابع أكبر مصرف في تركيا، مساعداً مصرفياً جديداً في باي إلى تطبيقه الجوال للخدمات المصرفية، الذي يضم حالياً 4.2 مليون مستخدم. تم تطوير المساعد بالشراكة مع سيستك ، وهي شركة رائدة في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الحديث. يستطيع المساعد المصرفي الجوال ، الذي بدأ تشغيله الفعلي منذ 8 أشهر فقط، الإجابة على أكثر من 5 آلاف سؤال وإجراء أكثر من 300 معاملة مصرفية. وبفضل تقنيات المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من سيستك ، يمكن لعملاء وقف بنك التفاعل مع في باي من خلال الحديث. وتعتبر سيستك الشركة المطورة لأول مساعد افتراضي في العالم الذي يتحدث باللغة الأردية والذي تم طرحه في بداية هذا العام.

نساعد القطاع المالي على تقديم أفضل تجربة للعملاء

وأكد البروفسور ليفنت أرسلان، الرئيس التنفيذي لشركة سستك ، أنه تم الإنتهاء من المشروع في وقت قياسي. وقال في هذا السياق: نفتخر دوماً بأوقات التسليم ومعدلات إنجاز المشاريع. وقمنا بالتعاون مع فريق ’وقف بنك‘، بتطوير هذا المساعد و تسخيره للإستخدام من قبل العملاء في أقل من ثمانية أشهر. إضافةً إلى التسليم السريع، شكّلت تجربة العملاء واحدة من المسائل الهامة الأخرى. عملنا تحت شعار الذكاء الاصطناعي الذي يستمع ويفهم وينجز. أردنا تطوير مساعداً قادراً على الوفاء بهذه الوعود. وتتجاوز معدلات التعرف على الكلام بشكل صحيح ودقة التنقل بين الروابط والصفحات حدود الـ 90 في المائة. وهذا يثبت أن ’في باي‘ يحدث فرقاً في أداء العملاء، وهذا ما يجعلنا فخورين .

المساعد الجوال الأكثر أمناً وذكاءً في السوق اليوم

ومن جهته، قال فركان مردان، نائب المدير العام لـ وقف بنك : نطمح لأن نصبح ’صانع الإستراتيجيات المرتكز حول العملاء‘ في القطاع المصرفي. لقد أصبح ’في باي‘، وهو المساعد المصرفي الجوال الخاص بنا الذي يستمع إلى عملائنا ويفهمهم ويقترح حلولاً عملية لإحتياجاتهم، أفضل ممارسة في عدة جوانب من هذا القطاع. وبالنظر إلى الإستثمارات طويلة الأمد في مجال تكنولوجيا المعلومات، قمنا بإنجاز وإطلاق المشروع في فترة قصيرة جداً. و يقدم المساعد الصوتي للمستخدمين خدمات تقدر بحوالي 300 معاملة مصرفية، بما في ذلك طلبات القروض، والودائع النقدية، والسحب باستخدام رمز الإستجابة السريع، والسُلف النقدية التي تُدفع بالكامل أو بالتقسيط وإلى ما هنالك. إن هذا هو حتماً المساعد الجوال الأكثر أمناً وذكاءًا في السوق اليوم .

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي

“بيرفكت كورب” تعمل على إعادة تعريف معايير الجمال والموضة بإطلاق تقنية التعرف على شكل الوجه المدعومة بالذكاء الاصطناعي

تُستخدم تقنية محاكاة شكل الوجه المدعومة بالذكاء الاصطناعي من شركة “بيرفكت كورب” خوارزميات متقدمة لتحليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *