الأشياء المتصلة والمنازل المتصلة تتصدر اهتمام شركاء وعملاء بيلكن و لينكسيس و فين

تشارك بيلكن و لينكسيس و فين سويًا للمرة الأولى في جيتكس 2019 بموجب الهيئة الجديدة فوكسكون انتركونيكت تكنلوجي ، ويتمحور تركيز الشركات الثلاث على الحلول المتكاملة التي تستعرض قوة وسعة انتشار شركات الشرق الأوسط، فضلاً عن اعتماد المستهلكين للأشياء المتصلة والمنازل المتصلة والمرافق الذكية.

وقد ساهم المستوى المتزايد من الربط الشبكي ضمن أسواق الأعمال والصناعات والمستهلكين في أنحاء الشرق الأوسط في دعم سوق الربط الشبكي العالمي لإنترنت الأشياء، ليرتفع إلى رقم قياسي بلغ 3.8 مليار دولار في 2019، حسب تقرير حديث من شركة ريسيرتش آند ماركتس.

وفي هذا الصدد، قال أمان الله خان، مدير عام شركة لينكسيس في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: مع ارتفاع سوق الشرق الأوسط إلى مستويات عالية، يحتاج المستهلكون والأعمال إلى أعلى قدر من الموثوقية والربط الشبكي والأمن ضمن مؤسساتهم أو منازلهم للارتقاء بتجارب الاستخدام لأعلى مستوى. وتتشارك علاماتنا التجارية بالتعاون مع شركائها وعبر المنتجات التي توفرها بشغف لتقديم الخيارات والابتكارات والموثوقية والربط الشبكي الدائم الذي سيتم استعراضه خلال جيتكس .

وانسجامًا مع احتياجات سكان منطقة الخليج الذين يتمتعون بدرجة عالية من التنقل والنشاط الحياتي والتركيز على الموسيقى، ستشمل حلول بيلكن التي يتم استعراضها في معرض جيتكس 2019 منتجات الشحن اللاسلكي ووقواعد ثندربولت ومحفظة الصوتيات وحلول الشحن السريع، إضافة إلى العديد من الأشياء المتصلة الأخرى.

من جانبها، ستستعرض شركة لينكسيس أحدث الابتكارات التي تمكن من الربط الشبكي السلس في أنحاء القطاع السكني في الشرق الأوسط. وتشهد لينكسيس طلبًا قويًا على النطاق العريض مع انتشار التلفزيونات الذكية والمساعدات الصوتية والأجهزة المرتبطة بالشبكة.

وانعكاسًا لارتفاع المزايا المتاحة في المنازل الذكية عبر أنحاء منطقة الخليج، ستستخدم شركة فين معرض جيتكس 2019 كمنصة لزيادة التوعية بحلول سمارت ووتر . حيث يستطيع عملاء فين اتخاذ خيارات مستنيرة حيال استخدام المياه وكشف التسربات والحفاظ على هذا المورد بفعالية أكبر.

من جانبه، قال فؤاد مير، مدير المبيعات في بيلكين الشرق الأوسط وأفريقيا: الهدف لدى بيلكن هو تقديم تجربة اتصال سلسة. وفي جيتكس، سنستعرض لعملائنا وشركائنا كيف نبتكر لتوفير بيئة لاسلكية متكاملة عالية الموثوقية وآمنة .

يجدر ذكر أن العلامات التجارية الثلاث ستستضيف شركائها الإقليمين في التوزيع والتجزئة من 6 لغاية 10 أكتوبر لضمان اتباع نهج ديناميكي ومتمرس في تلبية توقعات المستخدمين النهائيين.

تفضلوا بزيارة منصة بيلكن و لينكسيس و فين في قاعة زعبيل Z2-D10 ضمن أسبوع جيتكس للتقنية المنعقد من 6 لغاية 11 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

شاهد أيضاً

منصة "يانغو درايف"

يانغو تطلق منصة “يانغو درايف” لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات المستخدمين من السيارات الفاخرة

تم تصميم منصة “يانغو درايف” Yango Drive لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات المستخدمين من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *