اشتراك شركة تو. آي مجدداً في فعاليات معرض جيتكس لمساعدة المدن الباحثة عن السعادة

ستشارك شركة تو. آي ا للمرة الثانية في فعاليات معرض جيتكس لعرض برنامجها الفريد من نوعه ال ماب . ويتميز هذا البرنامج بتحليل بث الفيديو المباشر بهدف تحسين مستويات السعادة في المدن. هذا الحل مستوحى من أهداف التنمية المستدامة المستمرة وهي الأهداف التي تتقاسمها تو. آي مع إمارة دبي.

إن تحليل البث المباشر للبيانات السكانية مثل المشاعر والأعمار والأجناس يساعد على توجيه اتخاذ القرار كما يتيح قياس أثر المبادرات. والسعادة حالة معقدة مرتبطة بمجموعة من المتغيرات التي تتعدى بكثير مجرد رصد الابتسامات على الوجوه. ومن ثم فإن الهدف هو تعزيز التنوع والاندماج للجميع. وهو ما يتحقق من خلال دورة حميدة تبدأ بمعالجة العناصر الأولية وتجميع بيانات ثم دراسة البيانات التي تؤدي إلى اتخاذ القرار ثم ظهور بيانات جديدة من شأنها إصدار قرارات جديدة …إلخ.

هذا وتعد شركة تو. آي من الشركات الرائدة على مستوى تطوير برنامج ال ماب . فهو عبارة عن منصة لخريطة تفاعلية تعمل على تجميع وعرض كل البيانات الوصفية (الميتا داتا) المستخرجة من بث الفيديو المباشر على الإنترنت. وبالتالي تتيح هذه المنصة للمستخدم التنقل في مدينته وإجراء متابعة مباشرة لمستويات السعادة في مختلف الأحياء والمناطق. ومن خلال عرض كم هائل من المعلومات الهامة على هيئة إحصائيات مختصرة، يساهم برنامج ماب في إحداث ثورة في تناول مفهوم إدارة المدن. إلى جانب ذلك، تم تصميم البرنامج بشكل يتوافق مع متطلبات سرية البيانات.

ويتميز فريق تو. آي بإبداع كبير في التغلب على التحديات الخاصة بدمج حل إدارة المرور والتدفق وكذلك في ربط البيانات الخارجية بمنصته المتطورة بالفعل بهدف توفير تحليلات شاملة للبيانات الخاصة بالحضر. وقد تعاون الفريق البحثي لشركة تو.أي مع المستشفيات الفرنسية لتنفيذ تجارب طبية حول اكتشاف وتحليل الآلام لتقليل مدة البقاء في المستشفيات ولزيادة فعالية استخدام المسكنات. ومن ثم يتيح هذا المشروع للشركة فرصة فهم أعمق لمنظومة المشاعر المعقدة.

وأخيراً يسعد شركة تو. آي التعرف على الجميع، وسوف تقوم بعرض حلها الجديد المبتكر خلال فعاليات معرض جيتكس 2019 وذلك بالقاعة رقم (4) في جناح فرانش تك.

شاهد أيضاً

Dubai Internet City Concludes GITEX Global 2023 with Six Developments to Accelerate Global Digital Transformation

Dubai Internet City Concludes GITEX Global 2023 with Six Developments to Accelerate Global Digital Transformation

Dubai Internet City, the mainstay of Dubai’s digital transformation for over two decades, has wrapped …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *