إم. جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج تستعرض أحدث ابتكارات تكنولوجيا الألمنيوم والزجاج خلال معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019

تستعرض إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي ، إحدى الشركات الرائدة في صناعة الألمنيوم والسحب في منطقة الخليج العربي، محفظة مبتكرة من أحدث حلول الألمنيوم ومواد البناء والمقدمة في إطار شراكتها الحصرية لتوزيع منتجات العلامتين الأوروبيتين الرائدتين هايلاين و جلاسلاين . وتأتي الخطوة على هامش مشاركتها في معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019 ، الذي يقام بين 24 و26 سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي
وتسلّط إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي الضوء على نظام الأبواب والنوافذ المتطور من العلامة التجارية الرائدة هايلاين ، والقائم على نهج متخصص لضمان أعلى مستويات السلاسة والابتكار والمرونة اللازمة لإنجاح التصاميم المعمارية الجريئة مع ضمان جودة الأداء الحراري والصوتي. وبالمقابل، يقدم معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019 منصة مثالية لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات عالمية المستوى من العلامة الألمانية جلاسلاين ، بما فيها حلول النظام المعتمد عالي الجودة للتركيبات الزجاجية ودرابزين الشرفات والدرابزين الزجاجي وهياكل المظلات من دون إطار، إلى جانب الحواجز الواقية من الرياح والمساحات الإعلانية والهياكل الزجاجية الممتدة من الأرض إلى الأسقف.
وقال مضر المقداد، رئيس مجلس إدارة إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي : نتطلع قدماً إلى استعراض أحدث الاتجاهات العالمية المبتكرة في عالم أنظمة الألمنيوم ومواد البناء خلال معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019 ، تماشياً مع التزامنا المطلق بدعم التوجه الوطني في جعل الإمارات في صدارة الدول الأكثر ابتكاراً وريادة في العالم.
وأضاف المقداد: كلنا ثقة بأنّ منتجات وحلول شركائنا الدوليين الجدد، جلاسلاين و هايلاين ، سترفد قطاع البناء والإنشاء والهندسة بمجموعة واسعة من أفضل الخيارات التي من شأنها ترجمة التصاميم المبتكرة بسلاسة وكفاءة وتميز. ويسعدنا التواجد في هذا الحدث الرائد الذي يمثل إضافة هامة لرواد صناعة الألمنيوم، مقدماً فرصة مثالية لنا لتوطيد قنوات تبادل الخبرات وإثراء المعرفة وإيصال المعلومات الهامة إلى قاعدة عملائنا الحاليين والمحتملين، فضلاً عن تعزيز التواصل الفعال مع نخبة الموردين.
من جهته، قال برونو براس، مؤسس هايلاين : تحظى دولة الإمارات بإشادة عالمية واسعة في الوقت الذي تمضي فيه بخطوات ثابتة على درب الريادة والابتكار في البيئة المبنية. لذا، نفخر في أن نكون جزءاً من السوق الإماراتية الواعدة من خلال تقديم محفظتنا الواسعة والمتكاملة من الخدمات المتطورة والمنتجات المبتكرة التي تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء. ونتطلّع قدماً إلى تعزيز حضور علامتنا التجارية هايلاين في الإمارات، من خلال تعاوننا المثمر مع إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي لتوفير أفضل الحلول المطابقة لأعلى المعايير الجمالية والوظيفية، بما يصب في حدمة الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات.
وصرّح توماس أوتسك، الرئيس التنفيذي لـ جلاسلاين ، بالقول: تتبنّى دبي رؤية استشرافية تعزز مكانتها المرموقة كوجهة حاضنة لأبرز المعالم المعمارية المتفرّدة. وبصفتنا علامة تجارية رائدة في توفير المنتجات المتطوّرة التي تتطلب وجود هياكل زجاجية بدون إطار، فإنّنا نضع على عاتقنا مسؤولية رصد ومراقبة الاتجاهات الناشئة وتطوير حلول مناسبة للتطبيقات الزجاجية ومنتجات متوائمة مع متطلبات المستقبل والتي تحمل تأثير إيجابي ملموس ومستدام على الصناعة ككل. وتسعدنا المساهمة في تلبية احتياجات السوق المحلية سريعة النمو في ظل التقدير اللافت للهندسة المعمارية الراقية.
ويجدر الذكر بأنّ إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي تستعرض أيضاً محفظتها الشاملة من حلول الألمنيوم المتقدمة، والتي تتنوع بين التطبيق والتصميم والسحب والمعالجة السطحية والقطع والتركيب وذلك خلال معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019 في المنصة رقم (E197) في قاعة الشيخ راشد .

شاهد أيضاً

المعرض العالمي للتعليم والتدريب

مؤسسات تعليمية من أكثر من 40 دولة تشارك في المعرض العالمي للتعليم والتدريب (جتكس) لعام 2024

بمشاركة مؤسسات تعليمية من أكثر من 40 دولة،المعرض العالمي للتعليم والتدريب (جتكس) في دورته لربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *