إكسبو 2020 دبي و إس إيه بي يعلنان عن منصة الابتكار المشترك الشاملة لجميع أصحاب الهمم

أعلنت اليوم إس إيه بي ، شركة التقنية العالمية، خلال فعاليات جيتكس عن إطلاق منصة الابتكار المشترك التفاعلية لأصحاب الهمم، لتسهيل تنقلهم وتجوالهم بفعالية في موقع إكسبو 2020 دبي.

ويتعاون مختبر إس إيه بي للابتكار المشترك مع كل من إكسبو 2020 دبي وشركة هير تكنولوجيز ، الشركة العالمية الرائدة في خدمات منصات المواقع، لتحقيق أفضل تجربة زيارة لأصحاب الهمم، حيث تتيح منصة أصحاب الهمم (بوديوم) للزوار إمكانية تخصيص تجربتهم لدى زيارة موقع إكسبو 2020 بحسب متطلباتهم في قابلية الوصول، مستفيدة من أحدث التطورات الحاصلة في مجال تحليلات البيانات ومنصات إدارة تجارب المتعاملين وتقنيات التعقب المتنقلة.

ويمكن، على سبيل المثال، لأصحاب الهمم المصابين بالتوحّد أو لديهم مصاعب في الحركة أو الإبصار أو السمع أو الإدراك اختيار متطلباتهم مثل الكراسي المتحركة الآلية أو سماعات الرأس الصوتية أو خرائط الحواس لضمان تمتعهم بأفضل تجربة في زيارتهم إكسبو 2020 دبي. واعترافًا بقدراتها في إحداث نقلة على تجربة أصحاب الهمم لدى زيارة إكسبو 2020، قامت شركة إس إيه بي باختيار منصة بوديوم PODium ضمن مبادرة مليار حياة الرامية لتشجيع ريادة الأعمال المجتمعية.

وقال محمد الهاشمي، المدير التنفيذي للتقنية في إكسبو 2020 دبي: احتجنا في إكسبو 2020 دبي إلى منصة متكاملة تعمل في الزمن الحقيقي لضمان تحويل هذه المناسبة إلى واحدة من أفضل المناسبات التي يستطيع أصحاب الهمم الوصول إليها. وبفضل شراكتنا مع إس إيه بي ، سيتمكن أصحاب الهمم من الاستفادة من منصة ’بوديوم‘ في الوصول إلى الفعاليات والتجول في موقع إكسبو 2020 وطلب المساعدة والتواصل مع المتطوعين في الموقع حول احتياجاتهم ومتطلباتهم .

وبفضل تقنية منصة بوديوم ، يستطيع منظمو المناسبة الدخول إلى لوحة تحكم تعكس في الزمن الحقيقي أعداد وفئات أصحاب الهمم في الموقع، وعدد المتطوعين المناوبين، والحوادث الطارئة، ومستوى رضى الزوار والملاحظات السائدة في ذلك الحين. حيث تدمج منصة بوديوم قوة طقم تجربة المتعاملين في الوقت الحقيقي SAP C/4HANA مع حلول سحابة بيانات العملاء من إس إيه بي .

وقال ستيف تزيكاكيس، رئيس إس إيه بي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: التجربة هي سيد القرار، وباعتبار إس إيه بي الشريك الرسمي الأول للبرمجيات المبتكرة في إكسبو 2020، فإن الشركة تولي تركيزها على ضمان حصول كافة الزوار على تجربة غير مسبوقة لا سيما أصحاب الهمم . وأضاف قائلاً: وسنواصل العمل مع إكسبو 2020 دبي لإثراء المنصة عبر دمج بيانات الزائرين مع البيانات التشغيلية؛ وهي سابقة تقنية في مناسبة عالمية بهذا الحجم .

وتشارك إس إيه بي في جيتكس هذا العام تحت عنوان لمستقبل الأعمال مشاعر، تغييرها يساهم في تغيير الأعمال . تفضلوا بتجربة منصة ’بوديوم‘ في إطار استعراض مدينة الإمكانيات الذي سيقام في جناح شركة إس إيه بي رقم B1 في القاعة رقم 6 – مركز دبي التجاري العالمي في 6-10 أكتوبر 2019.

شاهد أيضاً

Dubai Internet City Concludes GITEX Global 2023 with Six Developments to Accelerate Global Digital Transformation

Dubai Internet City Concludes GITEX Global 2023 with Six Developments to Accelerate Global Digital Transformation

Dubai Internet City, the mainstay of Dubai’s digital transformation for over two decades, has wrapped …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *