أوبن ساسمي: عرض مجاني غير محدود للتأهب لمواجهة كورونا والتدريب على العمل عن بعد

للحدّ من انتشار فيروس كورونا، تلجأ الشركات للتعلم الإلكتروني وإعداد القوى العاملة للعمل والتدرّب عن بعد

 

 

 

أعلنت “أوبن ساسمي”، الشركة المبتكرة العالمية للتعلم الإلكتروني، عن عرض مجاني غير محدود للتأهب لفيروس كورونا والتدرّب على العمل عن بعد لجميع المؤسسات حتى 15 مايو 2020. ويتضمن العرض دورات تعلم إلكتروني بلغات متعددة حول كيفية تجنب الإصابة بفيروس كورونا وغيره من الأمراض، فضلاً عن العمل وإدارة الموظفين عن بعد.

 

في هذا السياق، قال دون سبير، الرئيس التنفيذي للشركة:

“نسعى في ’أوبن ساسمي‘ إلى تقديم الدعم الكامل لعملائنا ولجميع الشركات لتمكينها من حماية موظفيها بالإضافة إلى ضمان إنتاجية القوى العاملة لديها.

وبالتزامن مع التنامي الهائل لأثر فيروس كورونا يومياً، واتّساع نطاق حظر السفر، لم يعدالتدريب الذي يقوده المدربون خياراً عملياً،

وأصبح التعلم الإلكتروني يمثل أفضل خيار للمؤسسات لتدريب القوى العاملة لديها وحمايتها”.

 

ويُمكن وصولاً إلى 15 مايو 2020، لأي مؤسسة الوصول إلى هذه الدورات التدريبية المجانية حول التأهب لمواجهة فيروس كورونا وأفضل ممارسات العمل عن بعد، بغرضتطبيقهاعلى القوى العاملة لديها.

 

 

 

وجديرا بالذكر ان  شركة “أوبن ساسمي”  تقدم المساعدة  في تطوير قوى عاملة تحظى بأكبر قدرٍ من الاحترام والإنتاجية في العالم.

وبفضل حافظةٍتضم دورات التعلّم الإلكتروني الأكثر شمولاً من أفضل الناشرين في العالم، وتاقدم برامج التعلم والتطوير الخاصة وتحسينها. وبالإضافة إلى ما توفّره الشركة  من المرونةفي خيارات الشراء المتعددة من “أوبن ساسمي”،

 

شاهد أيضاً

البيتكوين

البيتكوين يتجه ليصبح “الذهب الرقمي”بعد التنصيف القادم وفقاً لتقرير Bybit

تزامنًا مع التطورات المتسارعة في عالم العملات الرقمية واقتراب عملية التنصيف الجديدة للبيتكوين ، أصدرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *