الولايات المتحدة

أسواق الأسهم في الخليج تتحرك في اتجاهات مختلفة استجابة للشكوك العالمية

تحركت أسواق الأسهم في الخليج في اتجاهات مختلفة استجابة للشكوك العالمية حول أسواق الطاقة والسياسة النقدية في الولايات المتحدة.

المرجو الاطلاع على تحليل أسواق الأسهم لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com

 

كانت أسعار النفط تحت الضغط بعد زيادة أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية. في الوقت نفسه ، قد تستمر المخاوف بشأن التضخم والسياسة النقدية في التأثير على المعنويات.

 

قد يشهد سوق الأسهم في دبي تصحيحات إضافية للأسعار بينما يؤمن المتداولون مكاسبهم ويزداد الحذر بعد صدور أرقام التضخم الأمريكية يوم أمس. ومع ذلك ، قد يجد السوق دعما في بعض أرباح الشركات الإيجابية والأساسيات المحلية القوية ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل حجم الانخفاضات.

 

ظل سوق الأسهم في أبو ظبي متقلبا بينما تزايدت حالة عدم اليقين بشأن التطورات في أسواق النفط. نتيجة لذلك ، قد يظل المؤشر الرئيسي معرضا لتصحيحات في الأسعار إذا انخفضت أسعار الطاقة بقوة على الرغم من بعض العوامل المحلية الإيجابية.

 

استقرت البورصة القطرية إلى حد ما في حين توقفت أسعار الغاز الطبيعي عن الانخفاض خلال الأيام القليلة الماضية ، لكنها ظلت معرضة للخسائر. خلاف ذلك ، قد يرتد السوق إذا توجهت الأنظار إلى التوقعات الإيجابية للاقتصاد المحلي.

 

شهد سوق الأسهم السعودية أداء متوسط بينما كان المتداولون يتنبؤون لحالة عدم اليقين في سوق النفط والأساسيات المحلية القوية. قد يسجل السوق بعض التقلبات خلال جلسات التداول القادمة.

 

ظلت البورصة المصرية في اتجاه صعودي بفضل أحجام الشراء القوية من المستثمرين المحليين. يمكن أن يتخطى المؤشر الرئيسي قمته الأخيرة إذا ظلت المعنويات متفائلة.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك أخر الأخبار

شاهد أيضاً

Bybit

Bybit تطلق مسابقة Miner’s Points Plaza بجوائز بقيمة مليون دولار للاحتفاء بتنصيف البيتكوين

أعلنت منصة Bybit، واحدة من أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم، عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *