أسواق الأسهم في الخليج تبدأ العام ببعض التقلبات

بدأت أسواق الأسهم في الخليج العام ببعض التقلبات حيث لا تزال حالة عدم اليقين عاملا قويا. يمكن أن تدفع أسعار الطاقة الأسواق المحلية أيضا بينما تستمر الحرب في أوكرانيا وتبدأ الصين في الانفتاح.

المرجو الاطلاع على تحليل أسواق الأسهم في الخليج لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Exness

أغلقت أسعار النفط الأسبوع الماضي على ارتفاع بينما بدأت الصين في فتح اقتصادها ، مما يغذي احتمالية زيادة الطلب على الخام. ومع ذلك ، تبقى بعض الشكوك حول استجابة الاقتصاد الصيني للأرقام المتزايدة من حالات الإصابة بفيروس كورونا.

سجل سوق الأسهم في دبي بعض التقلبات في الأسعار بينما كانت الأسواق الرئيسية الأخرى في آسيا والولايات المتحدة لا تزال مغلقة اليوم. قد يشهد المؤشر الرئيسي بعض التقلبات خلال الأيام القليلة المقبلة مع عودة المتداولين إلى السوق.

شهد سوق الأسهم في أبو ظبي بعض الزيادات بفضل أسعار النفط القوية ويمكن أن يشهد أداء أفضل إذا ظلت أسعار الطاقة مرتفعة. ومع ذلك ، لا يزال المؤشر الرئيسي تحت بعض الضغط بعد تصحيحات للأسعار خلال الأسبوعين الماضيين.

سجل سوق الأسهم السعودية تداولات متقلبة حيث ظل معرضا لتصحيحات جديدة في الأسعار بعد ارتفاع الأسبوع الماضي. يمكن أن يتفاعل المؤشر الرئيسي أيضا مع أي تغييرات مفاجئة في أسعار النفط.

واصلت البورصة المصرية في الصعود. يظل المؤشر الرئيسي معرضا لتصحيحات في الأسعار. في الوقت نفسه ، استمر السوق في الاستفادة من الأداء الاقتصادي المحلي الإيجابي مع نمو الصادرات غير النفطية.

 

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك أخر الأخبار

شاهد أيضاً

البيتكوين

البيتكوين يتجه ليصبح “الذهب الرقمي”بعد التنصيف القادم وفقاً لتقرير Bybit

تزامنًا مع التطورات المتسارعة في عالم العملات الرقمية واقتراب عملية التنصيف الجديدة للبيتكوين ، أصدرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *