أسواق الأسهم في الإمارات

أسواق الأسهم في الإمارات تشهد أداء أكثر استقرارا

أغلقت أسواق الأسهم الخليجية في الغالب في المنطقة الحمراء بينما شهدت أسواق الأسهم في الإمارات أداء أكثر استقرارا. سيستمر المتداولون في تعديل توقعاتهم مع التغير السريع للظروف العالمية.

 

 

المرجو الاطلاع على تحليل الأسواق الأسهم في الإمارات لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com

 

واصلت أسعار النفط في تسجيل تقلبات حيث يراقب المتداولون المحادثات حول سقف الديون الأمريكية وينتظرون اجتماع أوبك الأسبوع المقبل. قد يظل السوق معرضا لمزيد من التقلبات في الأسعار خلال الأسبوع المقبل نتيجة لذلك.

 

استمر سوق الأسهم في دبي في التداول أفقيا مع تحول المعنويات إلى الحذر. لا يزال السوق معرضا للجانب السلبي إذا تدهورت الظروف العالمية أكثر ولكن قد يشهد خسائر محدودة نظرا للأساسيات المحلية القوية. ومع ذلك، يمكن أن ينتعش إذا تم الوصول إلى حل لمشكلة سقف الديون في الولايات المتحدة.

 

تمكن سوق الأسهم في أبو ظبي من التعافي إلى حد ما حيث يمكن أن تشهد أسعار النفط اتجاها صعودي أكثر. يأتي الانتعاش بعد أن سجل المؤشر الرئيسي بعض الخسائر هذا الأسبوع.

 

أغلق سوق الأسهم القطرية الأسبوع على انخفاض بعد أن بلغ قمته في وقت سابق من هذا الشهر. قد يجد السوق بعض الدعم حيث بدأت أسعار الغاز الطبيعي في التعافي ويمكن أن تستفيد من اقتراب أشهر الصيف.

 

أنهى سوق الأسهم السعودية الأسبوع في اتجاه هبوطي حيث توجه المتداولون لتأمين مكاسبهم بعد أن فشل السوق ليفوق قمة هذا الشهر. يمكن أن يعود المؤشر الرئيسي إلى الاتجاه الصعودي إذا استقرت أسعار النفط وتعافت بقوة أكبر.

 

كانت البورصة المصرية متقلبة هذا الأسبوع حيث أخذ المتداولون في الاعتبار الظروف الاقتصادية العالمية والتحديات المحلية. ترقب المستثمرون الدوليون المخاطر حول قيمة العملة الوطنية وعوامل أخرى وحافظوا على اتجاه بيعي على الرغم من ارتفاع أحجام تداول المستثمرين المحليين.

 

شاهد أيضاً

Bybit

Bybit تطلق مسابقة Miner’s Points Plaza بجوائز بقيمة مليون دولار للاحتفاء بتنصيف البيتكوين

أعلنت منصة Bybit، واحدة من أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم، عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *