أسعار النفط 

أسعار النفط تشهد تذبذبات لمراقبة المتداولون التطورات الأمريكية والصينية

تشهد أسعار النفط مزيدا من التذبذبات اليوم حيث يراقب المتداولون التطورات الأمريكية والصينية. ظل المتداولون حذرين قبل اجتماع الفيدرالي الأمريكي. مع ذلك ، قد يساعد تحسن النشاط الصناعي في الصين على انتعاش المعنويات بينما تظل الإمدادات وفيرة.

المرجو الاطلاع على تحليل السوق اليوم عن فرح مراد هي خبيرة تحليل الأسواق لدى XTB MENA

سجلت أسواق الأسهم الخليجية تقلبات قوية نظرا لحذر المتداولين وتغير اتجاه أسواق الطاقة.

 

ظل سوق الأسهم في دبي متقلبا مع استعداد المتداولين لاجتماع الفيدرالي. ومع ذلك ، فإن الأساسيات المحلية القوية قد تساعد في الحفاظ على المؤشر الرئيسي حول المستويات الحالية.

 

تواصلت الضغوطات على سوق الأوراق المالية في أبو ظبي مع انخفاض أسعار النفط خلال الأيام الماضية. في الوقت نفسه ، قد يؤدي ارتباط الشركات الكبرى المحلية مع شركات أداني إلى دفع المؤشر الرئيسي للانخفاض.

 

واصل سوق الأسهم القطرية في التراجع بعد انتعاش هذا الشهر حيث لم تتعافى أسواق الغاز الطبيعي. أثر دفئ فصل الشتاء في أوروبا والولايات المتحدة على الطلب على الطاقة مما قد يغذي الضغوطات على السوق القطري.

 

سجل سوق الأسهم السعودية بعض التصحيحات السعرية الإضافية حيث حقق المتداولون مكاسبهم. يؤثر التقلب في أسواق النفط أيضا على المعنويات على الرغم من الأساسيات المحلية الجيدة والنمو الاقتصادي القوي.

 

تراجعت البورصة المصرية مع تراجع تفاؤل المتداولين قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي. قد يشهد السوق استمرار المتداولين في تأمين مكاسبهم خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الزيادات الكبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك أخر الأخبار

شاهد أيضاً

VC Weekend

VC Weekend مؤتمر يجمع الرائدين في مجال رأس المال الاستثماري في دبي في 25-26 أبريل

في خطوة تعزز الابتكار وتشجع على التواصل والتعاون في مجال رأس المال الاستثماري، تعلن شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *