أسعار النفط

أسعار النفط تتعرض لبعض الضغوط مع تزايد عدم اليقين حول مستويات العرض

قد تتعرض أسعار النفط لبعض الضغوط مع تزايد عدم اليقين حول مستويات العرض. كان تراجع مستويات إمدادات النفط الروسي أقل حدة مما كان متوقعا في حين ظلت المشكلات المتعلقة بأحجام النفط العراقي. في الولايات المتحدة ، دعم التراجع الأكبر من المتوقع في مخزونات الخام النظرة نحو ارتفاع الطلب.

 

المرجو الاطلاع على تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بي دي سويس

 

كانت معظم أسواق الأسهم الخليجية تتجه نحو الإغلاق الأسبوعي بأداء إيجابي بينما تراجعت المخاوف العالمية بشأن القطاع المصرفي أكثر. يمكن أن يتحول الانتباه إلى العوامل المحلية نتيجة لذلك.

 

قد يشهد سوق الأسهم في دبي أداء قويا هذا الأسبوع بفضل تراجع المخاوف العالمية. مع ذلك ، قد يتحرك المتداولون لتأمين مكاسبهم هذا الأسبوع.

 

وشهد سوق الأسهم في أبو ظبي بعض الأداء الإيجابي مع انتعاش أسعار النفط وتراجع المخاوف العالمية. نتيجة لذلك ، قد يشهد المؤشر الرئيسي أداء مستقرا هذا الأسبوع.

 

قد يشهد سوق الأسهم القطرية مكاسب أقل بينما تظل أسعار الغاز الطبيعي تحت الضغط وقد تنخفض الأسبوع المقبل. خلاف ذلك ، قد يجد المؤشر الرئيسي دعما من الأساسيات المحلية الإيجابية.

 

تمكن سوق الأسهم السعودية من تجاوز قمة هذا الشهر ويمكن أن يستمر في تحقيق المزيد من المكاسب خلال جلسة التداول المقبلة. انتعشت الأسهم المحلية بفعل ارتفاع أسعار النفط ، لكن قد تضيف أرباح الشركات المتباينة بعض الضغط.

 

وبينما سجلت البورصة المصرية مكاسب قوية هذا الشهر ، فإن التقلبات قد تزداد بعد قرار البنك المركزي بشأن سعر الفائدة حيث تستمر البلاد في رؤية مستويات تضخم عالية. في الوقت نفسه ، يمكن أن يستمر السوق في رؤية ضغوط هبوطية من اتجاه البيع عند المستثمرين الدوليين.

 

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك أخر الأخبار

شاهد أيضاً

البيتكوين

البيتكوين يتجه ليصبح “الذهب الرقمي”بعد التنصيف القادم وفقاً لتقرير Bybit

تزامنًا مع التطورات المتسارعة في عالم العملات الرقمية واقتراب عملية التنصيف الجديدة للبيتكوين ، أصدرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *