الرئيسية / إنترنت / اقتصادية أبوظبي تطلق موقعها الإلكتروني الجديد www.added.gov.ae خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019

اقتصادية أبوظبي تطلق موقعها الإلكتروني الجديد www.added.gov.ae خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي خلال مشاركتها في الدورة 39 لفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية دبي 2019 موقعها الإلكتروني الجديد www.added.gov.ae لتقدم من خلاله حزمة متنوعة من الخدمات الذكية التي تستهدف قطاع الاعمال والمستثمرين وجمهور المستهلكين والمتعاملين وذلك ترجمة للأهداف الاستراتيجية لحكومة امارة ابوظبي في التحول الرقمي الذكي لخدماتها.
ويأتي إطلاق الموقع الجديد في إطار مساعي الدائرة للارتقاء بمعايير القطاع الخدمي الحكومي وتوفير خدمات إلكترونية ذكية بمعايير عالمية تساهم في تسهيل رحلة المتعاملين وتقدم لهم فرصة الوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بخدمات الدائرة بالسهولة والسرعة المطلوبين.
ويتميز الموقع الالكتروني الجديد بتقديم باقات من خدمات قطاعي الاعمال والصناعة وخدمات ترخيص الأنشطة الاقتصادية إضافة إلى عدد من الخدمات التفاعلية والإلكترونية التي تمت صياغتها لتحاكي تطلعات واحتياجات المتعاملين، وتشمل الرخصة الفورية ورخصة تاجر أبوظبي والرخصة المزدوجة وباقة الكل في واحد ورخصة أنشطة التكنولوجيا وغيرها من الرخص التي تساهم بتعزيز سهولة ممارسة الأعمال في إمارة أبوظبي بما يتماشى مع مستهدفات برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية غداً 21 .
وقال معالي سيف محمد الهاجري، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي: تعكس مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية بدورته التاسعة والثلاثين لهذا العام التزامنا في تعزيز التعاون والمشاركة مع مختلف الجهات الحكومية لتقديم أرقى الخدمات والتسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال.
وأشار الى أن مشاركة دائرة التنمية الاقتصادية ضمن منصة حكومة أبوظبي التي تنظمها هيئة ابوظبي الرقمية تأتي في إطار حرصها على إطلاق المبادرات وتقديم الخدمات المبتكرة والذكية التي تساهم في تحقيق التوجهات الاستراتيجية لإمارة ابوظبي في التحول الرقمي الذكي لكافة الخدمات الحكومية في الإمارة.
وأكد معاليه أن إطلاق الموقع الجديد لدائرة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع هيئة ابوظبي الرقمية ADA يوفر منصة الكترونية تسهل على المتعاملين الحصول على الإجراءات والمعاملات بالسرعة والوقت المطلوبين موضحا بأن الموقع الإلكتروني الجديد يسهم في تيسير رحلة المستثمرين داخل إمارة أبوظبي، تماشياً مع منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة تم والتي تهدف إلى مواءمة توجهات التحول الرقمي وتوحيد الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي عبر منصة واحدة مبتكرة تضم عدد من الجهات الحكومية المحلية.
وأشاد معالي سيف الهاجري بالجهود المتميزة التي تقدمها هيئة ابوظبي الرقمية والتي تهدف الى رفع مستوى الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي للمتعاملين، من مستثمرين ورجال الأعمال وذلك ترجمة للرؤية المستقبلية للإمارة في تعزيز دور التحول الرقمي والعمل الحكومي المشترك في الإمارة.
وتسعى دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بشكل مستمر إلى إطلاق المبادرات والخدمات التي تسهل على المستثمرين ورجال الأعمال إجراءات تأسيس الأعمال والشركات في أبوظبي، وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى الإمارة وتعزيز تنافسيتها ومكانتها على الساحة الدولية.
يذكر أن مركز أبوظبي للأعمال التابع للدائرة يوفر حزمة من الخدمات الذكية المرتبطة بإجراءات ممارسة الاعمال والأنشطة الاقتصادية حيث تقدم منصته عبر الموقع الالكتروني للدائرة باقة من الخدمات المتميزة للمبادرات التي تم اطلاقها مؤخرا كالرخصة الفورية وتاجر ابوظبي والكل في واحد وغيرها بهدف توفير بيئة أعمال مثالية وجاذبة للاستثمار في المنطقة.

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي تقنية استعانت بها مايكروسوفت للتحكم فى بريدك

أضافت شركة مايكروسوفت  تقنية جديدة تعتمد على “الذكاء الصناعي” والتي يمكنها التحكم في بريدك الإلكتروني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *