إن تي تي تقدم تقنيّة الرؤية الواقعية الفائقة ألترا رياليتي فيوينج في مباراة الإقصاء المباشر لدوري كرة القاعدة الرئيسي

نجح كل من إن تي تي (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 9432)، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال حلول التكنولوجيا والأعمال ودوري كرة القاعدة الرئيسي ( إم إل بي ) بإجراء إثبات المفهوم ( بيه أو سي ) مع تقنية الرؤية الواقعية الفائقة ألترا رياليتي فيوينج ( يو آر في ) من إن تي تي كجزء من الاتفاقية الممتدة لعدة أعوام في مجال التكنولوجيا التي أعلنا عنها مؤخراً والتي تجعل من الشركة التي تتخذ من اليابان مقراً لها شريكاً رسمياً لدوري كرة القاعدة الرئيسي ( إم إل بي ) في الولايات المتحدة. وساهم هذا التطبيق في التحقق من جدوى حدث تجربة المشجعين لمقاطع الفيديو المحيطة فائقة الدقة في الوقت الفعلي، وهو الحدث الرياضي المباشر الأول من نوعه في الولايات المتحدة.

وتعدّ النية التعاونية لخلق تجربة جديدة للمشجعين في عصر العالم الذكي من الركائز الأساسية لهذه الشراكة. وأثبتت تقنية الرؤية الواقعية الفائقة ألترا رياليتي فيوينج بنجاح في المباراة الثالثة من سلسلة الدوري الأمريكي للشُعَب التي تقدمها دوسان بين فريق هيوستن أستروس و تامبا باي رايز من ملعب القبة تروبيكانا فيلد . وقامت إن تي تي في ملعب كرة القاعدة بتركيب كاميرات متعددة بتقنية 4 كي نقلت صوراً عالية الدقة (بدقة عرض 12 كي) في الوقت الفعلي إلى شاشة فائقة العرض (90.6 x 469 بوصة) مع صوت محيطي بـ 6 قنوات صوتية بما في ذلك الصوت الأصلي إلى منطقة مشاهدة في استوديو شبكة دوري كرة القاعدة الرئيسي في سيكوكس، نيوجيرسي. وأنشـأت تقنية ألترا رياليتي فيوينج   ( يو آر في ) هذه إحساساً فريداً يحدث تحولاً كبيراً بحيث جعل المشاهد عن بعد كأنه متواجد داخل ملعب كرة القاعدة ويعيش الحدث والأجواء مباشرة.

تمت دعوة الشركاء المؤسسيين إلى حدث المشاهدة هذا من أجل زيادة الوعي بالاستخدامات المحتملة الأخرى لتقنية تجربة الرؤية الواقعية الفائقة ألترا رياليتي فيوينج هذه. وستواصل كل من إن تي تي و إم إل بي العمل من أجل توسيع استخدام تقنية الرؤية الواقعية الفائقة لتجارب جديدة ومثيرة للمشجعين في أحداث أخرى.

شاهد أيضاً

مبادرة "ما بعد 2020"

مبادرة “ما بعد 2020” تعلن عن أحدث مشاريعها للكشف المبكر عن سرطان الثدي

سيعزز مشروع الوصول إلى فحوصات تصوير الثدي الشعاعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي فرص حصول النساء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *