ورشة حكومة دبي تتعاون مع فينس للتقنيات لدفع مسيرة التحول الرقمي

أعلنت ورشة حكومة دبي عن تعاونها مع شركة فينس للتقنيات (Finesse) بهدف تسريع مسيرة التحول الرقمي بالورشة انسجاماً مع توجّه دولة الإمارات في تقديم خدمات حكومية رقمية. وبموجب هذا التعاون ستقوم فينس بأتمتة العمليات المختلفة وتوفير حلول تحليلية رائدة للورشة بهدف ضمان تحقيق التميّز وكفاءة في أدائها وعملياتها التشغيلية. وتتضمن رحلة الورشة نحو التحول الرقمي في إعادة تصميم العمليات التقليدية لدعم مختلف التخصصات في الورشة وتعزيز عملية اتخاذ القرارات.

وقال فهد أحمد الرئيسي، نائب المدير التنفيذي في ورشة حكومة دبي: في ظل التطورات التي يشهدها العالم في مختلف المجالات، نسعى بشكل كبير إلى الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة التي تساهم في تحسين الخدمات التي نقدّمها وتعزز كفاءة تجربة متعاملينا. ونتطلع إلى تعزيز مسيرة التحول الرقمي في الورشة من خلال تبني مختلف الحلول الرقمية، مثل أتمتة رحلة العميل ومختلف العمليات التشغيلية الداخلية، فضلاً عن تقديم رؤى وأفكار تجارية إلى الإدارة التنفيذية والموظفين .

ومن جهته، قال إيلجو جي بي، مدير تطوير الأعمال العالمية: نعتبر تعاوننا مع ورشة حكومة دبي خطوة استراتيجية، حيث حرصت الشركة على توظيف حلولها التقنية لتلبي متطلبات القطاع الحكومي تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات. وستساهم الحلول التي تقدّمها الشركة في مجال التحليل وأتمتة العمليات الآلية في دفع مسيرة التحول الرقمي من خلال تبني الابتكارات التقنية .

شاهد أيضاً

وزارة الاقتصاد

وزارة الاقتصاد تعلن عن إطلاق منظومتها الجديدة للملكية الفكرية لتعزيز الابتكار والإبداع في الإمارات

قال معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد: “قطعت دولة الإمارات بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *