كوريا الجنوبية الصدارة و الإمارات المركز الثانى فى سرعة التحميل عبر الإنترنت

 

 

 

جاءت الإمارات في المركز الثاني عالمياً في سرعة التحميل عبر الانترنت المتحرك خلال ديسمبر من العام الماضى 2019 ، لتتقدم مركزين بالمقارنة مع ترتيبها العالمي خلال ديسمبر 2018.

 

وذلك بحسب آخر تحديث للبيانات الصادرة من منصة «سبيدتيست» الأمريكية لتحليل أداء الإنترنت

ووقال تقرير  «سبيدتيست»  الذى نشر عبر موقعها الشبكي بأن سرعة تحميل البيانات عبر الإنترنت المتحرك في الإمارات خلال ديسمبر 2019 بلغت 86.77 ميغابايت/ ثانية. وكانت الصدارة من نصيب كوريا الجنوبية، حيث بلغت سرعة التحميل عبر الإنترنت المتحرك فيها 103.18 ميغابايت/ ثانية خلال ديسمبر الماضي.

وبذلك، تكون كوريا الجنوبية قد احتفظت بالصدارة التي اعتلتها خلال ديسمبر 2018. اللافت أن الإمارات تفوقت على كوريا الجنوبية في سرعة رفع البيانات عبر الإنترنت المتحرك خلال ديسمبر 2019، حيث بلغت هذه السرعة في الإمارات 25.55 ميغابايت/ ثانية، فيما بلغت في كوريا الجنوبية 20.55 ميغابايت/ ثانية.

يُذكر أن المتوسط العالمي لسرعة الرفع في ديسمبر 2019 بلغ 12.02 ميغابايت/ ثانية، فيما بلغ المتوسط العالمي لسرعة التحميل بلغ خلال الشهر نفسه 32.01 ميغابايت/ ثانية.

وفيما يخص سرعة التحميل عبر شبكات الإنترنت الثابتة ذات النطاق العريض خلال ديسمبر 2019، فقد تصدرت الإمارات الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط بسرعة تحميل بلغت 90.57 ميغابايت/ ثانية، لتحتل بذلك المركز الـ30 عالمياً.

 

 

 

شاهد أيضاً

دو

“دو” و”شاهد” يقدمان عروض رمضانية فريدة للعملاء في الإمارات

أعلنت شركة “دو”، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق عرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *