صندوق أبوظبي للتنمية

أطلق صندوق أبوظبي للتنمية هويته المؤسسية الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة والخمسين لتأسيسه، حيث تعكس الهوية الجديدة التزامات الصندوق الاستراتيجية نحو التنمية المستدامة والرفاهية المجتمعية على مدى الخمسين عاماً المقبلة. تتمثل هذه الهوية في قيم استدامة العطاء والتنمية، وتعكس التزام الصندوق بدعم الجهود الدولية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ومساندة برامج التنمية في الدول النامية.

 

“إن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة يعكس التزام صندوق أبوظبي للتنمية بالتطور والنمو المستدام، ويبرز عزمنا على المضي قدماً في دعم الرخاء والتقدم لمجتمعاتنا وللعالم بأسره”، كما أوضح سعادة محمد سيف السويدي، مدير عام الصندوق.

تعكس الهوية الجديدة شعار “معاً نصنع المستقبل” الرؤية الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة نحو تحقيق أجندة التنمية المستدامة لعام 2030، وتبرز دعم الصندوق لتحقيق الرخاء الشامل والاستدامة البيئية والاقتصادية على الصعيدين الوطني والدولي.

 

تجسد الهوية المؤسسية الجديدة للصندوق التزامه بمواصلة النجاحات وتعزيز مكانته كإحدى الهيئات التنموية البارزة عالمياً، وتجعله نموذجاً رائداً في دعم التنمية المستدامة والرفاهية الاقتصادية.

 

وبهذه المناسبة، قال سعادة محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية: “إن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة والإنجازات التي حققها الصندوق على مدى خمسة عقود جاءت بفضل الدعم اللامحدود الذي توليه قيادتنا الرشيدة، وحرصها على مساندة الجهود الدولية لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية المستدامة، وتبرز الهوية الجديدة طموح الصندوق وعزيمته على مواصلة الإنجازات، وتترجم البعد المستقبلي الهادف إلى تحسين جودة حياة المجتمعات، لتبقى دولة الإمارات نموذجاً عالمياً رائداً في مجال العمل الإنمائي”. وأضاف سعادته: “تشكل الهوية المؤسسية الجديدة خارطة طريق لمسار عمل الصندوق نحو المستقبل الذي نتطلع من خلاله إلى ترسيخ مكانتنا كواحدة من أبرز المؤسسات التنموية العالمية، وهذا ما جعلنا نستمد مضامين هذه الهوية من المستهدفات الوطنية لاستراتيجية دولة الإمارات وسياستها التنموية والاقتصادية”.

 

وتواكب الهوية المؤسسة الجديدة للصندوق والتي جاءت تحت شعار (معــاً نصنــع المستقبــل) الرؤية الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة وطموحها لتحقيق أجندة التنمية المستدامة لعام 2030، كما يرمز الشعار إلى عدة دلالات تؤكد أهمية استشراف المستقبل لاقتصاد وطني مستدام ومزدهر، وتحقيق الرخاء لشعوب العالم وللأجيال القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *