روكا” تفتتح أول متجر لها في الشرق الأوسط ب” دبي مول “

افتتحت “روكا” (RVCA)مؤخراً أول متجررسمي لهافي دولةالإمارات العربية المتحدة،

وذلك في دبي مول الأمرالذي يمثّل نقلةنوعيةوإنجازاً كبيراً لعلامة “روكا ” التجارية،إذ يعد هذا المتجرهو الأول لها على مستوى الشرق الأوسط.

 

ويعكس المتجرالجديدالمفهوم الجوهري لهذه العلامةالتجارية ،والقائم على مصطلح  “توازن الأضداد” والمتمثل باستخدام مواد محليةمتنوعة ، وأقمشة ونباتات داخل المتجر،

بالإضافة إلى جدار الواجهة المصنوع من الحجر ومكون من نمط على شكل نقش لأحرف العلامة التجارية مما يعكس التنوع الكبير والتعاكس الدائم لها.

 

وتخرجإلينامنكافةأرجاءالمتجرلوحاتوقطعمتنوعةتعكسصيحاتٍمنأزمنة مختلفة،لتجسدمدى شموليةوأصالةتصاميم هذه العلامةالتجاريةفي تجسيدثقافةتصميم الأزياءالأرياضية بموادمختلفة،بمافيهاأزياء ركوب الأمواج،والتزلج،والفنون الرياضية المختلفة،والفنونالقتاليةالمختلطة.

 

وأبدعت أناملالفنانالأستراليالمعاصر “إليوتروتليدج” (أحد مصممين المجموعات الحصرية لدى “روكا”)،الذييعملوفقمبدأالموازنةالبصمةالتعبيريةوالقالبالتجريدي،وراءالعمل الفني الذي يغطي واجهةالمتجر، والذي يمتد عبرالمدخل الرئيسي المؤدي إلى داخله.

 

 

لمحةعن “روكا”

تعتبر علامة”روكا” التجاريةمن بنات أفكارالمؤسس والمديرالإبداعي”بي.إم.تنور”. وبتخطيها لحدودتصاميم الأزياءالرياضيةالتقليدية،

تعتبر”روكا”العلامةالتجاريةالوحيدةالتيتجسدنمط الحياةالموجه من قبل روعةالتصميم، بمعزل تامعن أثروتوجه الصيحات العابرة. وبظهورابداعاتهاكخياراتطبيعيةومتاحةعلى أرفف المتاجر،بمافيهامتاجرالتزلج المحلية،تجمع “روكا” تحت سقفهانخبةمن الأفرادالمتوافقين فكرياًمن مختلف الثقافات الفرعية،الذين يتشاركون نمط حياةمتنوع وغني من خلالها.

 

وكان هدف “بيإمتنور” منذالبدايةالعملعلىابتكارمنصةرائدةللعلامةالتجارية “روكا”،بحيث تجمعما بين الفنوالموسيقى والأزياء ونمط الحياةالعصريةبأسلوب مميزوأصيل. وعليه،أبصربرنامجشبكةالفنانين

من روكا النورليجسدهذه الرؤيةبحذافيرها وهوعبارةعن مشروع مبتكرومخصص لاستضافة وتقديم نخبة من الفنانين ا لمجهولين منذوي المواهب المميزة،الذين شكلوا مصدر إلهامل أبناء جيلنا،وتخطوا كافةحدود التفوق الإبداعي.

 

ويأتي هذاالبرنامج أيضاً لتعزيز ثقة “روكا” بتصاميم الأزياءالرياضيةالفرعية،وفي الوقت ذاته للتعبير عن مدى التزامها تجاه المجتمع،

فالعلامةالتجارية “روكا” في جوهرها تقوم على إعادةصياغةرؤيةالسوق للفن والأزياء ،وذلك من خلال مفهوم “توازنالأضداد” ,

وكيفيةتعايش العناصرالمختلفة،بمافيها المياه والنفط، الهواء والأرض،الدمار والتصنيع،الفن والعلم،الأجنبي والمحلي،النظام والفوضى،الماضي والحاضر.

 

وبالنسبةلـ “روكا”،فجل الأمر يدورحول اليوم،والغد ،والحياةباعتبارهاالصورةالأكبر ،وهويتعلق بتأمين مصادر الإلهام لجيلنا ،وتقديم جزءمن الجوهروالثقافة،وقبل كلشيء،تحقيق كل ذلك بمعاييرالنزاهة، وبالعمل المشترك كعائلةواحدة، ومجتمع مترابط.

 

 

 

شاهد أيضاً

شركة فِزِت بحرين

شركة فِزِت بحرين تجذب السياح الأوروبيين بأرقى الخدمات في البحرين

في خطوة استراتيجية مبتكرة، أعلنت شركة “فِزِت بحرين” عن إبرامها لاتفاقيات تعاون مع مكاتب سفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *