دبي لخدمات الملاحة الجوية تعزز جهودها لتقديم خدمات عالمية وتتعامل مع 1500 رحلة يوميا

جددت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) الجهة المسؤولة عن مراقبة الحركة الجوية في مطارات دبي والامارات الشمالية، اتفاقية التعاون المشترك مع مؤسسة سيركو ليمتد البريطانية لمدة عامين أخرين.
وقع الاتفاقية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات والمجموعة، وفيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط.
وسوف تساهم هذه الاتفاقية، في الارتقاء الدائم بمستويات الخدمة التي توفرها مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية في كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وضمان الكفاءة التشغيلية المتفوقة واستمرارية الخدمة، وفق أحدث التقنيات والمعايير الدولية، بفضل الخبرة العالية التي تتمتع بها شركة سيركو.
وتعليقا على تمديد الاتفاقية قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد: نواصل جهودنا لتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائنا وأصحاب المصلحة لدينا، ومن هنا فإن تمديد اتفاقيتنا مع شركة سيركو التي تجمعنا بها علاقة عمل طويلة، يخدم توجهاتنا وخططنا، لجهة تعزيز قدراتنا البشرية والفنية وضمان تفوق الخدمات التي نوفرها لقطاع الطيران في دبي والامارات .
ومن جانبه قال محمد عبد الله أهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية: علاقتنا قديمة جدا مع سيركو وتجديد العقد نابع من الثقة التي تتمتع بها الشركة في مجال خدمات الملاحة الجوية والإنجازات التي حققناها سويا على مدى السنوات الماضية، وهذا ما يدعم توجهاتنا الرامية الى مضاعفة قدراتنا الاستيعابية لمواكبة النمو المتوقع بحركة الطيران عبر أجواء الدولة في مجالي المسافرين والشحن مع اقتراب موعد انطلاق اكسبو 2020 .
وأضاف اهلي: تمديد الاتفاقية يتواكب مع استراتيجيات المؤسسة لتحقيق معادلة مهمة بالنسبة لقطاع الطيران في دبي وهي: بناء كفاءات عالمية المستوى وامتلاك ارقى التقنيات والأنظمة المتخصصة في خدمات الملاحة الجوية، وهذا ما سوف توفره لنا عملية تمديد الاتفاقية مع سيركو .
وقال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط: إن علاقة العمل التي تجمعنا بمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية هي شراكة دامت خمسة عقود، وإنه لمن دواعي سرورنا تمديد عقدنا مع دانز، بما يتيح لنا متابعة جهودنا لتوفير خدمات حركة جوية عالمية المستوى من خلال ممارساتنا المبتكرة والفعالة التي تدعم نمو صناعة الطيران في دبي ودولة الإمارات، التي من المتوقع ان تشهد نموا جيدا خلال الأشهر والسنوات القادمة.

شاهد أيضاً

وزارة الاقتصاد

وزارة الاقتصاد تعلن عن إطلاق منظومتها الجديدة للملكية الفكرية لتعزيز الابتكار والإبداع في الإمارات

قال معالي عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد: “قطعت دولة الإمارات بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *