داهوا تكنولوجي تكشف النقاب عن حفل إطلاق منتجاتها الأساسية لعام 2020

كشفت شركة داهوا تكنولوجي ، المزود الرائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المرتكزة على الفيديو، النقاب عن حفل إطلاق المنتجات الأساسية الخاصة بها لعام 2020 في معرض إنترسك دبي، بما في ذلك التقنية المتقدمة لواجهة الفيديو المركّبة عالية الوضوح المتصلة بالكابلات المحورية إتش دي سي في آي 6.0 وتقنية ويز سينس / ويز مايند للذكاء الإصطناعي والتقنية ذات أطياف الألوان الكاملة التي تتيح الأداء المتميز في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية، مما يسمح بتحقيق وتسريع وتيرة تحوّل إنترنت الأشياء الإصطناعي.
إتش دي سي في آي 6.0
باعتبارها شركة رائدة منذ فترة طويلة في مجال واجهات الفيديو المركّبة عالية الوضوح التي توفر راحة كبيرة وجودة لا مثيل لها وكلفة أقل، تطلق داهوا تكنولوجي حل إتش دي سي في آي 6.0 . وفيما يتميز بدقة تقنية 4 كي في الوقت الفعلي (مشاهدة حيّة بمعدل 30 إطاراً في الثانية) والترميز بالذكاء الإصطناعي، ومحادثة ثنائية الاتجاه والذكاء الإصطناعي المعزز، يوفر حل إتش دي سي في آي 6.0 تجربة بصرية فائقة حيث يتم التقاط التفاصيل الدقيقة بوضوحٍ أفضل ضمن تغطية لمراقبة واسعة. ومن خلال تركيزه على البشر والمركبات، يساهم هذا الحل في تحسين جودة البث بشكل كبير مقارنة مع ترميز الفيديو عالي الكفاءة إتش. 265 . ويتيح الاتصال في الوقت الفعلي تحذيراً للمستخدمين من الدخلاء والتحقق من الأوضاع الفعلية. علاوة على ذلك، توفر ميزة الذكاء الإصطناعي المعزز إمكانيات جديدة لـحل إتش دي سي في آي 6.0 .
أطياف الألوان الكاملة
يزداد الطلب على الكاميرات ذات الإضاءة المنخفضة. أطلقت داهوا تكنولوجي كاميرات بأطياف ألوان كاملة، تلتقط معلومات ملوّنة زاهية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وفي الأماكن ذات معدلات الجرائم المرتفعة مثل الأزقة المظلمة، يعمل هذا الحل على استخراج ميزات الألوان بفعالية من البشر والمركبات والأجسام الأخرى، مما يوفر مساعدة كبيرة أثناء مجريات جمع الأدلة. ومن خلال العمل مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي، تم تعزيز ميزة التعرف على الهدف ودقة استخراج الميزات على نحو متزايد في ظل بيئة ذات إضاءة منخفضة.
الذكاء الإصطناعي ( ويز سينس / ويز مايند )
من أجل تسريع اعتماد الذكاء الاصطناعي، تطرح داهوا تكنولوجي حلول ويز سينس المدعومة من الذكاء الاصطناعي التي ترّكز على البشر والمركبات، مما يوفر الذكاء والبساطة والشمولية للمستخدمين.
تمتلك حلول ويز سينس التي تعد سهلة الاستخدام ورخيصة الثمن، القدرة على تلبية احتياجات المستخدمين العادية. وفيما يتميز بنظام إس إم دي بلاس ، وميزة الردع الفعال، وحماية المحيط، والتعرف على الوجوه، والترميز بالذكاء الإصطناعي، وغيرها من الميزات، تضمن ويز سينس التنبؤ الدقيق قبل وقوع الأحداث؛ مثل الردع الفوري خلال الأحداث؛ والبحث السريع عن الهدف بعد الأحداث، وتوفير التخزين مع ضمان التفاصيل ذات الصلة بالهدف. وتضمن ويز سينس ، الحاصلة على شهادة من شركة توف راينلاند و أندر رايترز لابوراتوريز ( يو إل )، أمناً إلكترونياً عالي المستوى باستخدام خوارزميات التشفير.
وإلى جانب الوظائف الخاصة بحلول ويز سينس ، تدعم ويز مايند أيضاً تعداد الأشخاص، وهيكلية الفيديو، وكاميرات التعرف الآلي على لوحات السيارات إيه إن بيه آر ، وحماية خصوصية الوجه/الجسم البشري، ومراقبة المشاهد الكبيرة، وما إلى ذلك. تعد هذه الحلول سلسلة متطورة من الحلول المصممة خصيصاً لتوفير المزيد من القيمة لمدمجي الأنظمة وأخصائيي التركيب.
التطبيقات
يمكن استخدام التقنيات الرئيسية في الأماكن المظلمة، والمناطق المزدحمة التي تضم العديد من الأفراد والمركبات والأماكن فائقة الأهمية والحساسة للغاية، مثل زوايا الشوارع المظلمة، وتقاطع الطرقات، والكازينوهات، والمتاحف، والخزنة المحصّنة في البنوك وغيرها.
ومن خلال مهمتها المتمثلة في تمكين مجتمع أكثر أماناً وحياة أكثر ذكاءً ، ستواصل داهوا تكنولوجي التركيز على الابتكار والجودة والخدمة لتقديم خدماتها للشركاء والعملاء في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضاً

الخليج للحاسبات الآلية

الخليج للحاسبات الآلية تعلن تعيين بسّام راشد مديرا عاما للتكنولوجيا

في خطوة تعزز من ريادتها في مجال التكنولوجيا وتؤكد التزامها بالابتكار وتطوير الكوادر الوطنية، أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *