تنظيم أسبوع الإمارات البحري 2020 في مركز دبي للمعارض الجديد المصاحب لمعرض إكسبو 2020

أعلنت سيتريد أن العديد من فعالياتها ستشكل جزءاً رئيسياً من أسبوع الإمارات البحري 2020، الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر من العام المقبل في مركز دبي للمعارض، مكان الإقامة المشترك لمعرض إكسبو 2020.
وتم الاعلان عن تواريخ اقامة الفعاليات خلال أجندة دبي البحرية، التي استضافتها سلطة مدينة دبي الملاحية، حيث جرى الاتفاق على أن فعاليات سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري و جوائز سيتريد البحرية و معرض سيتريد الشرق الأوسط لتكنولوجيا السفن و معرض تي. أو. سي. الشرق الأوسط ستكون من بين أبرز الأحداث المقامة خلال أسبوع الإمارات البحري.
وتم إبرام الاتفاق من قبل شون فورستر، نائب رئيس فعاليات الأعمال في إكسبو 2020 دبي ؛ وأندرو ويليامز، رئيس القسم البحري في إنفورما ماركتس ، وذلك خلال معرض سيتريد الشرق الأوسط للأعمال البحرية وسفن العمليات ، الذي أقيم في دبي مؤخراً.
وقال فورستر: نحن سعداء باستضافة أسبوع الإمارات البحري و معرض سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري في مركز دبي للمعارض، المعلم الجديد والمكان المشترك لإقامة معرض إكسبو 2020 . وتماشياً مع شعارنا تواصل العقول وصنع المستقبل ، وتركيزنا على الفرص والتنقل والاستدامة، ستعرض سيتريد وتحتفي بقطاع بحري آمن ومستدام للمستقبل، كما ستقدم أحدث التقنيات الناشئة والمنتجات والأفكار في خطوة تهدف إلى إقامة علاقات تجارية قوية.
وسيكون إكسبو 2020 أكبر معرض في العالم يعكس براعة وقدرة الإنسان على الإنجاز بمشاركة 192 دولة لكل منها جناحها الخاص المليء بالمحتوى المبتكر والخبرات الواسعة.
وأضاف فورستر: سيحتفي إكسبو 2020 بأفضل ما يمكن للعالم أن يقدمه من التكنولوجيا والابتكار مروراً بفن الطهي ووصولاً إلى الثقافة. وتشكل إقامة المعرض في دبي فرصة تتاح للجيل الحالي مرة واحدة للمشاركة في أول معرض إكسبو يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.
من جهته، قال ويليامز: يتم تنظيم فعاليات سيتريد بالتزامن مع أسبوع الإمارات البحري منذ عدة سنوات، ويسعدنا مواصلة دعم أسبوع الإمارات البحري أثناء إقامته في مكان تنظيم معرض إكسبو 2020.
وستقام جوائز سيتريد الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا في 6 ديسمبر 2020؛ فيما سيقام معرض سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر بالاشتراك مع معرض تي. أو. سي. الشرق الأوسط . كما سيكون معرض سيتريد الشرق الأوسط لتكنولوجيا السفن جزءاً من أسبوع الإمارات البحري.

شاهد أيضاً

معرض المطارات

مطوري المطارات من كافة أنحاء العالم يستعدون للمشاركة في معرض المطارات في دبي

من المنتظر لمطوري المطارات والمسؤولين والموردين من كافة أنحاء العالم التوافد إلى دبي في منتصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *