بيئة الإماراتية تفوز بمناقصة إدارة المخلفات الصلبة بالعاصمة الإدارية

فازت شركة بيئة  الإماراتية بعقد إدارة المخلفات الصلبة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في الصفقة التي تنافست عليها في المرحلة الأخيرة مع شركتي لافا جيت الإيطالية اللبنانية، وأفيردا الإنجليزية اللبنانية، بحسب اللواء عادل الزميتي، رئيس قطاع الخدمات بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وقال الزميتي، إن الشركة الإماراتية قدمت أقل عرض مالي من الشركتين الأخرتين، وتمت ترسية الصفقة عليها، مشيرا إلى أنه على الرغم من أن العرض كان الأقل إلا أن لجنة التقييم التي شكلتها شركة العاصمة الدارية للتنمية العمرانية تفاوضت مع الشركة الإمارتية ونجحت في خفض التكلفة بنسبة 15%.

وتأسست شركة بيئة الإماراتية التي يرأس مجلس إدارتها سعادة سالم بن محمد العويس، في عام 2007، وتركزت أعمالها تحديدا في إمارة الشارقة 

ومن المقرر أن تتولى الشركة الإماراتية تنفيذ الأعمال المتكاملة للإدارة، والتي ستشمل جمع المخلفات وأعمال النقل واختيار الشركات الوسيطة والقيام بمهام الفرز والتجميع وإعادة تدوير المخلفات وتنفيذ أعمال الدفن الصحى للمخلفات والتخلص النهائى منها.

وأشار الزميتي إلى عقد لقاء اليوم مع مجلس إدارة الشركة في حضور مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية وإدارة الخدمات للافاق على تفاصيل المشروع.

شاهد أيضاً

لايك ديجيتال

لايك ديجيتال وشركاؤها يستخدمون الذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل لتحويل صناعة الأزياء الفاخرة

شهد قطاع المنتجات الفاخرة تطورًا ملحوظًا، نابعًا من القوة الشرائية المتزايدة للجيل زد، الذي يتطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *