برمجة ، الذراع التقني لمجموعة بقشان السعودية، تتعاون مع إنفور لتحقيق النجاح

أعلنت إنفور ، الشركة الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، عن قيام شركة برمجة ، الذراع التقني لمجموعة بقشان السعودية، بإطلاق عملية التحول الرقمي لأعمالها ضمن سوقها المحلي وفي الخارج باستخدام طقم جديد من حلول إنفور . وقد اختارت شركة برمجة التابعة لمجموعة بقشان حلول إنفور بعد عملية انتقاء صارمة شملت أبرز الشركات المنافسة في تزويد الحلول.

تأسست مجموعة بقشان السعودية في مكة عام 1920 وعملت بداية في الأقمشة، لكن سرعان ما قمت بتنويع أعمالها لتشمل أبرز العلامات التجارية للمستهلكين. ويتبع للمجموعة اليوم 30 من كيانات الأعمال المتوزعة في 10 دول وثلاث قارات. وتنشط المجموعة ضمن قطاعات متنوعة تشمل السلع الاستهلاكية سريعة التداول والمركبات والرعاية الصحية والتعليم والعقارات.

وتعمل شركة برمجة الذراع التقني لمجموعة بقشان السعودية على نشر طقم من الحلول المرتكزة على برمجيات تخطيط موارد المؤسسات من إنفور Infor LN لإطلاق منصة رقمية موحدة ومتكاملة. وترمي المجموعة إلى التحول الرقمي وأتمتة المهام الرئيسية في أعمالها، والتي تشمل إدارة الرأس مال البشري وإدارة علاقات العملاء والتمويل والمشتريات وإدارة سلاسل التوريد والمستودعات.

وتشهد مجموعة بقشان قدرات كبيرة في النمو ضمن المملكة العربية السعودية وخارجها. كما تعتمد المجموعة خططا طموحة لتنمية أعمالها وتتطلع إلى توسعة عملياتها في أفريقيا كذلك.

وقال الدكتور حاتم بخيت، المدير التنفيذي لشركة برمجة في مجموعة بقشان السعودية: بينما نتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة في المملكة العربية السعودية وخارجها، فإنه من الضروري أن نقوم بتشغيل أعمالنا بذكاء وكفاءة قدر الإمكان، مع القدرة على الاستجابة لتوجهات السوق بسرعة . وأضاف قائلاً: وهذا ما نتمنى تحقيقه من التحول الرقمي بأعمالنا بالتعاون مع شركة إنفور . وبداية من الموارد البشرية إلى إدارة علاقات العملاء، ومن التمويل إلى إدارة سلاسل التوريد، تمتلك حلول إنفور قدرات مُثبتة للمساعدة على رفع الكفاءة والسهولة والمرونة لدينا .

وقال جوناثان وود، مدير عام شركة إنفور لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: مجموعة بقشان السعودية عازمة على توسيع أعمالها المتنوعة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وتُعتبر حلول إنفور ملائمة بشكل مثالي لمساعدة الشركة على تبسيط وتطوير أنظمتها، لتمكينها من التوسع ومواجهة تحدي توصيل خدمات ممتازة لعملائها وتوطيد النمو المستدام والناجح .

شاهد أيضاً

لايك ديجيتال

لايك ديجيتال وشركاؤها يستخدمون الذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل لتحويل صناعة الأزياء الفاخرة

شهد قطاع المنتجات الفاخرة تطورًا ملحوظًا، نابعًا من القوة الشرائية المتزايدة للجيل زد، الذي يتطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *