ببجي موبايل تطلق تحديث المحتوى الضخم مع تعديلات خاصة بالهالوين لوضع PAYLOAD

أطلقت لعبة ببجي موبايل اليوم تحديث محتوى نسخة0.15.0 الكامل الذي يتضمن الأسلحة والمركبات الجديدة بالإضافة إلى الخصائص الجديدة وتحديث لوضعية Survive Till Dawn بمناسبة الهالوين ، وستطلق المزيد في المستقبل. ويمكن للاعبين تحديث اللعبة مجانا في متجري التطبيقات App Store وGoogle Play.

أضيفت المزايا والخصائص الجديدة لكافة خرائط وأنماط ببجي موبايل كجزء من تحديث محتوى إصدار 0.15.0، والذي يضم:

مركبات الاستطلاع المدرعة والبرمائيةBRDM-2 : يستطيع اللاعبون السفر في البر والبحر باستخدام هذه المدرعة المسلحة مما يُقلل من تأذي اللاعبين خلال اللعبة.
التمسك بالحواف: تتيح ميزة التمسك بالحواف المنتظرة تسلق المباني للوصول إلى أماكن لم يكن يصل اللاعب إليها من قبل، مما سيتيح أنواع جديدة من القتال
نسر الصحراء: السلاح الجديد الذي يسبب أعلى نسبة ضرر ويمتاز بسرعة طلقات هائلة، ويتسبب بأضرار هائلة تصيب 62 لاعب مقابل كل رصاصة، بالإضافة إلى أنه مزود بأوضاع الرؤيةRed Dot وHolo Sight وLaser Sight مع المرفقات.
براميل الوقود: يمكن تفجير جميع حاويات وقود المركبات الموجودة في كافة أنحاء الخرائط عبر إطلاق عدة رصاصات عليها.
الجرافيتي: سيتمكن اللاعبون من رسم شعاراتهم في ساحة المعركة ويسمح لهم برسم حتى أربعة أنواع من الجرافيتي.
تحديثات على الأسلحة: تم تحديث أسلحة M16A4 و Vectorو UMP45و MK47 Mutantوأضيفت إليها ملحقات جديدة وأنواع رصاص مختلفة وقدرات حمل السلاح الجديدة، بالإضافة إلى مقاييس مختلفة للأداء ونوع الجرافيكس.

تعاونت ببجي موبايل مع Resident Evil 2 خلال العام الجاري وغيرت ساحة المعركة الكلاسيكية إلى ساحة قتال مع الزومبي عبر إطلاق وضع Survive Till Dawn. وسيتمكن اللاعبون ابتداءً من اليوم من الاستمتاع بروح الهالوين من خلال وضع Survive Till Dawn الجديد الذي يضم خلفية معدّلة ووحوش خاصة بالهالوين، بالإضافة إلى فصيل إنساني عدائي يتمركز في المصانع والمعاقل المهجورة. وسيحصل اللاعبون عند إلحاق الهزيمة بهم على مكافآت أفضل، بينما سيكسبون عند قتل الزومبي الأسلحة البيولوجية الفعالة ضد الزومبي وغيرهم من اللاعبين.

وسيتمكن عشاق ببجي موبايل في نهاية الشهر الجاري من الاستمتاع بتجربة اللعب الجديدة مع وضع Payload الجديد كلياً مع ميزات قوية لم يسبق لها مثيل في ألعاب الموبايل التكتيكية الكلاسيكية، والتي تضم:

الهليكوبتر: سيتمكن اللاعبون للمرة الأولى على الإطلاق من التحليق بطائرة هليكوبتر والبحث عن الأعداء وتدميرهم بفضل طائرة الهليكوبتر الحربية الجديدة
صناديق الأسلحة الخارقة: تظهر بانتظام وتصبح فعالة بعد 3 دقائق، وتحتوي على الأسلحة النادرة ودرع Lv.3 وأسلحة وضع Payload والمزيد!
إعادة إحياء زملاء الفريق: يستطيع اللاعبون جمع بطاقات هوية زملائهم المقتولين وأخذها إلى أقرب برج اتصالات لإحيائهم سريعًا
أسلحة Payload جديدة: أصبحت أسلحة التفجير RPG-7 و M3E1-Aو M79 Grenade Launcher و M134 متوفرة الآن
نداء الضربة الجوية: سيتمكن اللاعبون من طلب ضربة جوية لاستهداف مناطق معينة في الخريطة
أدوات إصلاح المركبات: يمكن الفوز بأدوات إصلاح المركبات من أجل إصلاح المركبات والعجلات التالفة.

شاهد أيضاً

تطبيق "تجويد"

ستراديكو البحرينية تبتكر تطبيق “تجويد” لتعليم القرآن الكريم واللغة العربية

أعلنت شركة ستراديكو البحرينية للاستشارات والتدريب عن إطلاق تطبيق “تجويد”، والذي يمثل رؤية مبتكرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *