البحرين

في إطار جهودها لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مملكة البحرين وإندونيسيا، نظمت الجمعية البحرينية الإندونيسية للصداقة والأعمال “BIBFS”،

بالتعاون مع سفارة إندونيسيا ، ندوة خاصة للتعريف بمعرض التجارة الإندونيسي “إكسبو إندونيسيا” بنسخته الـ 39. يقام المعرض هذا العام في مركز “بي إس دي” الدولي للمؤتمرات والمعارض في جاكرتا خلال الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر 2024.

 

هناء كانو: فرص استثمارية واعدة للتجار البحرينيين

 

دعت رئيسة الجمعية، الدكتورة هناء كانو، رجال الأعمال والشركات البحرينية إلى اغتنام الفرص الاستثمارية التي يقدمها معرض “إكسبو إندونيسيا”. وأكدت أن الجمعية ستوفر التسهيلات والإرشادات الممكنة للمشاركين البحرينيين، مشيرةً إلى أهمية المعرض في تعزيز الشراكات الاقتصادية بين البلدين.

 

 

إندونيسيا: سوق ديناميكي بفرص لا حصر لها

 

قالت الدكتورة كانو: “تمثل إندونيسيا باقتصادها الديناميكي أرضًا مليئة بالفرص للشركات البحرينية. وبفضل الموقع الاستراتيجي للبحرين في منطقة الخليج، يمكن للبلدين تعزيز علاقاتهما التجارية والاقتصادية بشكل أكبر”.

 

البحرين

السفير الإندونيسي: البحرين شريك استراتيجي لإندونيسيا في الشرق الأوسط

 

أكد سفير جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين، سعادة السيد أردي هيرماوان، أن البحرين تُعد سوقًا واعدًا للغاية بالنسبة لغرفة التجارة الإندونيسية. وأوضح أن البحرين ودبي هما الموقعان الوحيدان في منطقة الشرق الأوسط اللذان يوجد بهما لجان لغرفة التجارة الإندونيسية، مما يعكس أهمية البحرين على المستوى الإقليمي.

 

 

شراكات تجارية ناجحة بين البحرين وإندونيسيا

 

خلال السنوات الماضية، شاركت الوفود البحرينية بشكل منتظم في معرض “إكسبو إندونيسيا”، وحققت نجاحات ملموسة. ففي العام الماضي، شهدت مشاركة 11 رجل أعمال بحريني، وأسفرت عن اتفاقيات شراء بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي. ودعا السفير الإندونيسي المزيد من الشركات البحرينية للمشاركة في نسخة هذا العام.

 

البحرين

عرض التفاصيل والمزايا الاستثمارية لمعرض إكسبو إندونيسيا

 

استعرض السيد ويدي هاريونو، مدير مركز الترويج التجاري الإندونيسي في دبي، أبرز تفاصيل النسخة القادمة من معرض “إكسبو إندونيسيا”. وأكد أن المعرض يشكل فرصة مثالية لتعزيز الروابط التجارية واستكشاف الفرص الاستثمارية بين البحرين وإندونيسيا.

 

البحرين

تكريم الشركات البحرينية ضمن مبادرة “بريما دوتا”

 

في ختام الندوة، قام سعادة السفير هيرماوان بتقديم شهادات التقدير لعدد من الشركات البحرينية في فئات مختلفة. وتم منح الجائزة الرئيسية “بريما دوتا” للبحرين للسنة الثانية على التوالي، لتكون الدولة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تحصل على هذا التقدير تقديراً لدورها في استيراد المنتجات الإندونيسية بانتظام.

 

 

سجل في قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

تابعونا أيضا على بوابة التكنولوجيا وأخبارها في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *